الجمعة، 19 أبريل 2024 05:12 ص

برلمانية تُهنئ القيادة السياسية والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان

برلمانية تُهنئ القيادة السياسية والقوات المسلحة بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان النائبة ميرال جلال الهريدى
الإثنين، 11 أبريل 2022 11:00 م
كتب محمد أبو عوض

تقدمت النائبة ميرال جلال الهريدى، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، بخالص التهنئة إلى القيادة السياسية وعلى رأسِها الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المُسلحة، ولكافة أبطال القوات المسلحة وللشعب المصرى العظيم، بمناسبة ذكرى انتصار العاشر من رمضان.

 

وأعربت النائبة ميرال الهريدى، عن عظيم اعتزازها وفخرها بتلك الذكرى المجيدة، التى استعادة فيها الدولة المصرية هيبتها وكرامتها وعزتها بدماء وأرواح أبنائِها الأبرار الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه، فارتقوا إلى بارئهم كى تبقى مصر عزيزة شامخة بين الأمم.

 

ووجهت الهريدى، التحية لشهداء الواجب الوطنى المُقدس الذين حققوا هذا النصر العظيم وضحوا بأرواحهم الطاهرة وروت دماؤهم الذكية تراب الوطن لكى تبقى مصر بشعبها آمنة مُستقرة.

 

وقالت عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى بيان لها اليوم الاثنين، إن السبب الاصيل وراء ذلك النصر هو امتزاج الإيمان وحُسن الظن بالله عز وجل لدى أبطال قواتنا المُسلحة مع العزيمة والإصرار والتضحية من أجل الوطن فى هذا اليوم المُبارك الذى كتب المولى عز وجل لنا فيه النصر والانتصار.

 

وتابعت عضو مجلس النواب: "يجب أن نسترجع دوماً تلك الملحمة البطولية العظيمة فى أنفُسِنا بل ونرويها لأبنائنا وأحفادنا كى تترسخ فى أذهانهم أمجاد الوطن وأبناءه، والحرص على ضرورة استمرار تلك الأمجاد والانجازات على مدار الحُقب والأزمنة القادمة كى تبقى راية بلادنا عالية خفاقة بين الأُمم حتى يرث الله الأرض ومن عليها".

 

واختتمت النائبة البرلمانية بيانها، مؤكدة أن الدولة المصرية أستودعها المولى عز وجل أمانة فى يد أبنائها خير أجناد الأرض بعد أن تجلى سبحانه وتعالى على أرضها وسمعت سمائها وأرضها صوت العليم القدير.

 


print