الجمعة، 19 أبريل 2024 12:40 ص

برلمانى: الاختيار 3 يجسد ملحمة وطنية فى التصدى لمؤامرات إسقاط الدولة

برلمانى: الاختيار 3 يجسد ملحمة وطنية فى التصدى لمؤامرات إسقاط الدولة النائب أحمد إدريس
الخميس، 07 أبريل 2022 06:00 م
كتبت هند عادل

أكد النائب أحمد ادريس عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب أن مسلسل الاختيار 3 كشف عن عدة حقائق ووثق جملة من الوقائع بغرض تنشيط الذاكرة المصرية عبر سرد ملحمة التضحيات التى قامت بها الأجهزة الأمنية للتصدى لمخطط إيقاع الدولة المصرية فى مربع الفوضى وعدم الاستقرار.

 

وأضاف أن المسلسل جسد ملحمة وطنية حفرت فى سجلات التاريخ بأحرف من نور لمواقف وطنية قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أدار بحكمة واحدة من أكبر المعارك الوطنية فى التاريخ الحديث لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر فى حماية مقدرات الوطن وحماية أبناء الشعب المصرى.

 

كما أن مسلسل الاختيار 3 كشف حجم التحديات التى واجهتها الدولة ما كان يستلزم تقديم عدد من التضحيات ودفع ضريبة لاستعادة الدولة من الأيادي التى حاولت اختطافها وإحداث حالة من الفوضى، وكشف المسلسل عن حقيقة ونوايا وأفعال جماعة الشر والإرهاب التى أرادت إخفاء الهوية المصرية وتطويع الوطن الى مخططات وافكار بعيده عن الدين وثوابت الوطن التى بنى عليها.

 

وأوضح النائب أحمد إدريس أن مثل تلك الأعمال الدرامية لها دور كبير فى توعية المواطنين، وتعريفهم بالملاحم الوطنية التى خاضها شرفاء الوطن النبلاء لصون مقدرات الدولة.


print