الخميس، 02 مايو 2024 01:24 م

النائب عمرو السنباطى: "الاختيار 3" يدعم صناعة الوعى وينقل الحقائق للأجيال القادمة

النائب عمرو السنباطى: "الاختيار 3" يدعم صناعة الوعى وينقل الحقائق للأجيال القادمة
الإثنين، 04 أبريل 2022 10:00 م
سمر سلامة

أكد النائب عمرو السنباطى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، على أهمية مسلسل "الاختيار 3" وغيره من الأعمال الفنية التى تساهم فى دعم صناعة الوعى، ونقل الحقائق للأجيال القادمة.

 

وأضاف السنباطى، أن الاختيار من الأعمال الدرامية التى تجسد اللحظات الهامة والمصيرية التى مر بها الوطن، وكيف حاربت الدولة الإرهاب والجماعات التى هددت أمن الوطن ومصير الشعب.

 

وأوضح السنباطى، أن ما تشهده الدولة من نقلة كبيرة فى كافة المجالات، يؤكد أنها سارت فى الطريق السليم، وأنه لولا إنقاذ الوطن من مصير فرضته تصرفات الجماعة الإرهابية لما وصلنا لعصر الجمهورية الجديدة، ولما حققت الدولة هذه المشروعات القومية الكبرى التى تحقق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

 

وأوضح السنباطى، أن الدولة المصرية وصلت لمرحلة الاستقرار الحالية، بعد أن بذلت جهود لمواجهة المؤامرات ضد الدولة المصرية، موضحا أن الشعب المصرى نفسه وقف ضد من حاول اختطاف الدولة المصرية.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هجوم عناصر الجماعة بالخارج على المسلسل أمر طبيعى، لأن العمل الفنى يفضح مخططاتهم ضد الدولة ومؤسساتها، لتحقيق مصلحة الجماعة وليس المصلحة العليا للوطن.

 

ووجه السنباطى، تحية تقدير لكافة المؤسسات التى وقفت حائط صد ضد محاولات الإضرار بالدولة، وحمت إرادة الشعب المصرى فى ثورة 30 يونيو، الثورة التى أنقذت مصر من الفاشية الدينية وحافظت على الهوية المصرية، حيث تصدت الدولة لقوى الشر والظلام.

 

واستطرد السنباطى قائلا: "لا شك أن ثورة 30 يونيو عبرت عن الإرادة المصرية، واستردت الهوية التى كادت الجماعة الإرهابية أن تطمسها لتحقق أهدافها الخبيثة، وأن نجاح ثورة 30 يونيو جاء بفضل انحياز القيادة السياسية للانتفاضة الشعبية الكبيرة"، موجها التحية للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية وقائدها نحو الجمهورية الجديدة.


الأكثر قراءة



print