الخميس، 02 مايو 2024 01:40 م

برلمانى: "الاختيار 3" جسد ملحمة وطنية.. والسيسى أدار معركة لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر

برلمانى: "الاختيار 3" جسد ملحمة وطنية.. والسيسى أدار معركة لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر طارق عبد العزيز - ارشيفية
الثلاثاء، 05 أبريل 2022 10:00 ص
كتب محمد أبو عوض

أكد النائب طارق عبد العزيز، عضو مجلس الشيوخ، أن مسلسل الاختيار فى الجزء الثالث، جسد لمحمة وطنية حُفرت فى سجلات التاريخ بأحرف من نور، لافتا إلى أن المسلسل يؤرخ لمواقف وطنية تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى أدار الوطن بحكمة فى واحدة من أكبر المعارك الوطنية فى التاريخ الحديث، لا تقل أهميى عن حرب اكتوبر فى حماية مقدرات الوطن وحماية أبناء الشعب المصرى.

 

وأضاف عبد العزيز، أن سرد الأحداث كشف للأجيال القادمة حجم التضحية التى قدمتها القوات المسلحة المصرية ووزارة الداخلية فى حماية الوطن من السقوط فى الهاوية، ووضح نوايا وأفعال جماعة الشر والإرهاب التى أرادت وأد الهوية المصرية وتطويع الوطن إلى مخططات وأفكار بعيده عن ديننا الإسلامى الحنيف وبعيدة عن معتقداته، وثوابتنا الوطنية السليمة التى بنى عليها الوطن أركانه منذ آلاف السنين.

 

ولفت عبد العزيز، إلى أن دور الجيش المصرى فى سيناء سيظل شعاع امل ينير طريق المستقبل، وأن بطولات أبناء القوات المسلحة والشرطة المصرية، ودمائهم التى سالت وروت شجرة الأمان والحرية لننعم بالاستقرار والازدهار ستظل خالدة.

 

وثمن عبد العزيز، هذه الأعمال الفنية التى جسدت حقبه تاريخيه مهمه من عمر الوطن، لتظل تحكى سيرة أبطال ضحوا بالغالى والنفيس من أجل مصرنا الحبيبة.

 


الأكثر قراءة



print