الجمعة، 19 أبريل 2024 11:40 ص

"القومي للاتصالات": إنشاء 50 محطة لتحسين خدمات المحمول بمطروح

"القومي للاتصالات": إنشاء 50 محطة لتحسين خدمات المحمول بمطروح اتصالات النواب
الجمعة، 07 يناير 2022 10:00 ص
سمر سلامة

ناقشت لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، الإحاطة المقدم من النائب عيسى أبو تمر، بشأن تدني مستوى الخدمة المقدمة من جميع شبكات المحمول وكذلك خدمة الانترنت على مستوى محافظة مطروح.

وقد أكد النائب في طلب الإحاطة المقدم أن خدمة المحمول المقدمة من جميع الشبكات تعاني من التدني والسوء على مستوى المكالمات وخدمات الإنترنت وسط تجاهل من المسئولين لتحسين جودة الخدمات بالرغم من إنفاق ملايين الجنيهات سنوياً على الدعاية لجلب المزيد من المشتركين دون الاهتمام بتحسين الخدمات رغم كونها محافظة سياحية.

وأشار النائب إلى أن سوء الخدمة يؤثر أيضا على سير العملية التعليمية في ظل الاعتماد على الانترنت، مطالبا باستراتيجية واضحة لتحسين الخدمة في المحافظة.

ومن جانبه أكد المهندس حسام عبد المولى، رئيس قطاع النظم التكنولوجية بالجهاز القومي للاتصالات، أنه يتم تحديد الأماكن التي بها ضعف في المحافظة لإنشاء أكثر من 50 محطة محمول، وهو ما يتم التنسيق مع المحافظة لتنفيذه.

وأوصت اللجنة في نهاية الاجتماع بضرورة تشكيل لجنة لعمل قياسات الشبكات بالمناطق التي تعاني من سوء الخدمة، واخطار شركات المحمول للعمل على تحسين مستوي الشبكات لهذه المناطق.

 

 

 


الأكثر قراءة



print