الإثنين، 20 مايو 2024 05:39 ص

رجل أسود وامرأة.. ترامب يكشف مرشحيه المحتملين لمنصب نائب الرئيس

رجل أسود وامرأة.. ترامب يكشف مرشحيه المحتملين لمنصب نائب الرئيس ترامب
الإثنين، 05 فبراير 2024 10:00 م

زاد الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب من الجدل حول من سيختاره لمنصب نائب الرئيس لعام 2024 حيث طرح أسماء السيناتور تيم سكوت -جمهورى من ولاية ساوث كارولينا- وكريستى نويم حاكمة ولاية ساوث داكوتا عند سؤاله عمن يفضل.

ووفقا لصحيفة ذا هيل، سئل ترامب المرشح الاوفر حظا للفوز بترشيح الحزب الجمهورى لـ انتخابات الرئاسة الأمريكية 2024، عن الموعد الذى سيعلن فيه عن اختياره لمنصب نائب الرئيس، فأجاب خلال مقابلة مع فوكس نيوز: "الإعلان لن يتاخر لفترة طويلة من الوقت.. لدينا الكثير من الأشخاص الرائعين فى الحزب الجمهوري"

وتابع ترامب: "دائما يجن أن يكون الامر شيئا واحدا.. يجب أن يستطيع القيام بدور الرئيس بشكل جيد.. لانه كما تعلم ماذا لو حدثت حالة طوارئ مدنية.. الأشياء تحدث.. يجب أن يكون رقم واحد ولا يهم وقتها من انت".

ورغم أن ترامب أكد أنه لم يحدد من سيكون نائبا له، الا أنه كشف أنه يتحدث إلى الجميع وانه اتصل مؤخرًا بسكوت، الذى علق محاولته الوصول إلى البيت الأبيض العام الماضى ثم ألقى دعمه الكامل خلف ترامب.

وقال: "اتصلت به وقلت له أنت مرشح أفضل بكثير بالنسبة لى مما كنت عليه بالنسبة لنفسك.. عندما شاهدت تيم، كان على ما يرام، كان جيدًا، لكنه كان هادئًا للغاية. لقد شاهدته فى الأسبوع الماضى وهو يدافع عنى ويدافع ويقاتل من أجلي"

 


print