الإثنين، 13 مايو 2024 08:44 م

نائب المصريين بالخارج: الشركة المتحدة نجحت فى إعادة الريادة للفن المصرى

نائب المصريين بالخارج: الشركة المتحدة نجحت فى إعادة الريادة للفن المصرى أرشيفية
الأربعاء، 10 أبريل 2024 10:00 ص
كتبت إيمان علي
 
 
قال النائب عمرو هندي، عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قدمت موسما دراميا غير مسبوق، حيث قدمت الشركة أعمال فنية خاطبت من خلالها العقول، وروح المشاهد، وصنعت دراما، تليق بالتاريخ الفني والثقافي المصري.
 
وأشار في تصريح لـ"برلمانى" إلى أن الشركة المتحدة أعادت لمصر دورها الريادي في هذا المجال، وأحدثت نقلة هائلة على مستوى صناعة الدراما، وكل هذا انعكاس علي صورة مصر الخارجية ورسم صورة ذهنية علي مصر إيجابية، مؤكدا أنها عكست صورة إيجابية على مصر في الخارج.
 
وأكد عضو مجلس النواب عن المصريين بالخارج، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تقوم بدور توعوي يستهدف جميع أفراد الأسرة المصرية، وقدمت وجبة درامية استطاعت من خلالها لم شمل الأسرة المصرية مرة أخرى للالتفاف أمام الشاشة الصغيرة ومتابعة دراما راقية تتناسب مع ذوق الأسر المصرية والعربية.
 
 وأضاف أن مسلسلى مليحة والحشاشين ضمن الوجبة الدرامية التى قدمتها الشركة المتحدة كان لها حضور كبير على مائدة، حيث ارتباط المصريين بالقضية الفلسطينية، وفى نفس الوقت الدور المصرى الكبير بدعم القضية الفلسطينية وكشفت حقيقة ما يجرى على الأراضى الفلسطينية للعالم، وأن العمل خاطب مشاعر الجمهور العربى، وتميز بدقة فى تقديم التفاصيل بمزج التفاصيل فى الماضى والحاضر.
 
وأشار "هندي" إلى أن مسلسل الحشاشين يُعد نقلة مهمة في تاريخ الدراما التاريخية، حيث تناول قضية خطيرة في التاريخ الإسلامي، ظلت محل جدل لقرون خاصة أن مثل هذه الجماعات عادت للظهور مرة أخرى في العصر الحديث بنفس الأسلوب وهو استخدام الدين لتبرير جرائمهم وإرهابهم ضد الأبرياء، والتي تستهدف بالأساس النيل من الدولة من أجل تحقيق مصالح جماعتهم، وهذا يؤكد أن الشركة المتحدة خاطب كل الفئات والشرائح فى دراما رمضان.
 
 

الأكثر قراءة



print