الخميس، 09 مايو 2024 11:57 ص

هانى العسال: "المتحدة" استثمرت دخول دراما رمضان للمنزل المصرى بتقديم رسائل وطنية ومجتمعية

هانى العسال: "المتحدة" استثمرت دخول دراما رمضان للمنزل المصرى بتقديم رسائل وطنية ومجتمعية النائب هاني العسال
الجمعة، 07 أبريل 2023 04:00 م
كتبت إيمان علي
أكد النائب هاني العسال، عضو لجنة الإسكان والإدارة المحلية والنقل بمجلس الشيوخ، أن أعمال الشركة المتحدة في شهر رمضان استطاعت تقديم إبداعات درامية بلورت الدور التوعوى والتنويري في تنشئة الشباب والاطفال، كما أنها نجحت في جذب مختلف الأعمار والطبقات الاجتماعية للمشاهدة، والتفافها حول الشاشة الصغيرة بتوثيق مراحل هامة من عمر الوطن وتجسيد قضايا المجتمع.
 
وأشار إلى أن "المتحدة" استثمرت دراما رمضان ودخولها لكل بيت مصري في تقديم رسائل وطنية ومجتمعية تخدم معركة الوعي ومحاربة الفكر بالفكر، من خلال وضع خارطة للموسم تتنوع ما بين الأعمال التاريخية والوطنية، الدينية، والكوميديا، والدراما الاجتماعية علاوة على الروائية، معتبرا أنها ساهمت في شحن العقل والوجدان المصرى بالوطنية وتعريف النشء والأطفال بأبطالنا ليحتذون بهم.

وأضاف أن الشركة المتحدة قدمت مسلسلات درامية متنوعه، استخدمت الفن فى إعادة بناء الهوية الوطنية، للتصدي لمعارك الجيل الرابع التى تستهدف العقول، ومحاولات ضرب التماسك المجتمعي، موضحا أنها عملت تغذية الانتماء الشعبى بتقديم وجبة وطنية ومجتمعية تخاطب كافة العقول.

موضوعات متعلقة :

النائب طارق الخولى: الشركة المتحدة تقدم أعمالاً درامية تليق بتاريخ مصر الفنى

جيهان مديح: المتحدة قدمت موسما دراميا مختلفا شكلا ومضمونا هذا العام

"المتحدة" تخرج عن المألوف.. الشركة تكسر القاعدة وتُراهن على مواهب شابة لأول مرة.. قدمت قوالب تاريخية عن حقب زمنية قديمة باحترافية كبيرة.. "رسالة الإمام" و"سره الباتع" نقلا المشاهد لعصر لم نعرف عنه الكثير

النائب محمد الحصى: الشركة المتحدة كسرت القاعدة ومنحت مواهب شابة أدوار البطولة

برلمانى: الشركة المتحدة قدمت حقبًا زمنية لم يُسلط الضوء عليها من قبل

برلمانى: الشركة المتحدة أعادت توازن الحالة الإعلامية فى مصر والوطن العربى

النائب محمود شعلان: الشركة المتحدة أعادت بناء الهوية الوطنية بأعمال درامية هادفة

"وداعًا مسلسلات البلطجة".. "المتحدة" تُنقذ الأجيال الجديدة من مشاهد العُنف والمخدرات.. برلمانيون: تجسيد بطولات شهدائنا ضد الإرهاب جذب الأطفال والمراهقين.. و"المتحدة" غيَّرت صورة الشارع المصرى بأدواتها الناعمة


الأكثر قراءة



print