الخميس، 02 مايو 2024 01:00 م

النائب محمد الحصى: الشركة المتحدة كسرت القاعدة ومنحت مواهب شابة أدوار البطولة

النائب محمد الحصى: الشركة المتحدة كسرت القاعدة ومنحت مواهب شابة أدوار البطولة محمد الحصى
الخميس، 06 أبريل 2023 11:00 م
ندى سليم

قال النائب محمد الحصى، عضو مجلس النواب، إن الشركة المتحدة تنتهج فكرا جديدا في إنتاج محتوى إعلامى ودرامي راقى وهادف، لكن الفكر الجديد لم يقتصر على ذلك فقط، بل أنها تحرص دائما على دعم المواهب الجديدة وإفساح الطريق أمام الشباب في العديد من الأدوار الهامة، بل مؤخرا تم إسناد البطولة لوجوه شبابية نراها لأول مرة، ومنحتها فرصة العمر لتتقدم إلى صفوف النجوم.

وأوضح "الحصى"، خلال تصريحات خاصة لموقع برلماني، أن اكتشاف الموهبة الفنية مهمة صعبة والكثير من الشركات المنتجة تعزف عن المخاطرة في موهبة صاعدة، لكن الشركة المتحدة كسرت هذه القاعدة وقدمت مواهب فنية ومنحتها دور البطولة، مثل ما حدث في مسلسل "بالطو" الذى حظى بنسب مشاهدات عالية ولاقى ترحيبا من قبل كافة النقاد والجمهور.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن المتحدة دائما تراهن على الوجوه الشابة وتمنحهم الفرص الكاملة، إيمانا منها أن الفن صناعة تحتاج إلى تجديد دمائها باستمرار.

موضوعات متعلقة :

النائب محمود شعلان: الشركة المتحدة أعادت بناء الهوية الوطنية بأعمال درامية هادفة

مجدى ملك: الشركة المتحدة جذبت جمهور كبير من الأطفال والمراهقين لدراما حقيقية

محمد الصمودي:الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قادت معركة شرسة لإنقاذ جيل كامل

برلمانى: الشركة المتحدة أعادت توازن الحالة الإعلامية فى مصر والوطن العربى

النائب عربى فؤاد: الشركة المتحدة تقدم أعمال فنية متنوعة تستهدف صناعة الوعى

النائب عادل عبد الفضيل: "المتحدة" طورت صناعة الدراما وتقدم أعمالا متميزة فى رمضان

"وداعًا مسلسلات البلطجة".. "المتحدة" تُنقذ الأجيال الجديدة من مشاهد العُنف والمخدرات.. برلمانيون: تجسيد بطولات شهدائنا ضد الإرهاب جذب الأطفال والمراهقين.. و"المتحدة" غيَّرت صورة الشارع المصرى بأدواتها الناعمة

"المتحدة" تُعيد الدراما المصرية للصدارة العربية .. الموسم الرمضانى يستكمل معركة الوعى بأعمال تواجه الموروثات البالية وتنير عقول النشء.. نواب يؤكدون: جسدت قضايا المرأة.. وقدمت رسائل وطنية ترسخ الانتماء


الأكثر قراءة



print