الخميس، 02 مايو 2024 12:34 م

جيهان مديح: المتحدة قدمت موسما دراميا مختلفا شكلا ومضمونا هذا العام

جيهان مديح: المتحدة قدمت موسما دراميا مختلفا شكلا ومضمونا هذا العام جيهان مديح
الجمعة، 07 أبريل 2023 10:00 ص
ندى سليم

قالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، نجحت في أن تكون شريكاً هامًا وأصيلًا في معركة الوعي التي تخوضها الدولة المصرية، والتي دائمًا ما ينادي بها الرئيس عبد الفتاح السيسي في خطاباته وحديثه مع الشعب، لا سيما أنها تُعد مسئولية العديد من الجهات التي ينبغي تضافر الجهود بشأنها لترسيخها، وتأتي على رأسها المتحدة بسلاح الفن الذى يُعد أحد قوة كبيرة لتغيير الأفكار غير المألوفة على المجتمع المصري.

وأكدت "مديح"، في تصريحات صحفية لها، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية حققت إثراء للدراما المصرية واستعادت الريادة فى المنطقة العربية بموسم مسلسلات رمضان 2023، لافتة إلى تقديم دراما تناسب الكبار والأطفال وتلبى رغبات الأسرة المصرية.

وأشادت الدكتورة جيهان مديح، بالأعمال الفنية التى ألقت الضوء على الجوانب الاجتماعية سواء الزواج المبكر وخطورته على الفرد والمجتمع، إضافة إلى الأعمال الدينية والتاريخية وعودتها للشاشة الصغيرة مرة أخرى، إضافة للأعمال الكوميدية ومن ثم هناك تنوع كبير على الشاشة خلال الموسم الحالى تقوم به الشركة المتحدة.

وأشارت رئيس حزب مصر أكتوبر، إلى أن الدراما الوطنية جزء لا يتجزأ من الدراما مثل مسلسل الكتيبة 101 ويجب التوسع في مثل إنتاج هذه النوعية على مدار العام لتحقيق عدة مكتسبات؛ أولها شعور أسر الشهداء أن تضحيات ذويهم لم تذهب وتعريف الجمهور المصرى ببطولات وملاحم حقيقية للقوات المسلحة.

وتابعت: "أن الشركة المتحدة قدمت موسما دراميا مختلفا شكلا ومضمونا هذا العام، وذلك من خلال التنوع الكبير فى الأعمال الفنية المعروضة على الشاشة الصغيرة هذا العام، والتي ألقت الضوء على مختلف القضايا وذلك لاستعادة الريادة للأعمال الفنية المصرية مرة أخرى".

موضوعات متعلقة :

النائب محمود شعلان: الشركة المتحدة أعادت بناء الهوية الوطنية بأعمال درامية هادفة

النائب عربى فؤاد: الشركة المتحدة تقدم أعمال فنية متنوعة تستهدف صناعة الوعى

مجدى ملك: الشركة المتحدة جذبت جمهور كبير من الأطفال والمراهقين لدراما حقيقية

برلمانى: الشركة المتحدة أعادت توازن الحالة الإعلامية فى مصر والوطن العربى

النائب محمد موسى: دراما المتحدة تلقى الضوء على موضوعات هامة فى المجتمع المصرى

النائب عادل عبد الفضيل: "المتحدة" طورت صناعة الدراما وتقدم أعمالا متميزة فى رمضان

"وداعًا مسلسلات البلطجة".. "المتحدة" تُنقذ الأجيال الجديدة من مشاهد العُنف والمخدرات.. برلمانيون: تجسيد بطولات شهدائنا ضد الإرهاب جذب الأطفال والمراهقين.. و"المتحدة" غيَّرت صورة الشارع المصرى بأدواتها الناعمة

"المتحدة" تُعيد الدراما المصرية للصدارة العربية .. الموسم الرمضانى يستكمل معركة الوعى بأعمال تواجه الموروثات البالية وتنير عقول النشء.. نواب يؤكدون: جسدت قضايا المرأة.. وقدمت رسائل وطنية ترسخ الانتماء


الأكثر قراءة



print