الجمعة، 19 أبريل 2024 04:49 ص

النائب طارق الخولى: الشركة المتحدة تقدم أعمالاً درامية تليق بتاريخ مصر الفنى

النائب طارق الخولى: الشركة المتحدة تقدم أعمالاً درامية تليق بتاريخ مصر الفنى النائب طارق الخولى
الجمعة، 07 أبريل 2023 02:00 م
كتبت إيمان علي
تقدم النائب طارق الخولي، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بكل الشكر والتقدير للشركة المتحدة على درورها في إثراء الدراما المصرية بتوازن وتقديم كافة أشكال الدراما بمحتويات غنية للغاية بمختلف الجوانب ومنها التعريفي والتوثيق والترفيهي وغيرها، موضحا أن أداء "المتحدة" ودورها في دعم القوى الناعمة هو شيء هام للغاية باعتبار أنها أحد أهم ملامح الدولة وتعد شكلا من أشكال نشر الفنون والثقافة.
 
وأضاف أن وجود الشركة المتحدة ودورها في دعم الأعمال الفنية التي تليق بمصر وتاريخها الفني باعتبارها رائدة من رواد الفن والسينما والثقافة ليس في المنطقة فحسب وإنما مصر من أقدم الدول التي كان لديها سينما ونشرت الفنون، قائلا "ما تقدمه الشركة المتحدة الآن يليق بتاريخ مصر العظيم في الفن والدراما".
 
وأشار إلى أنها استطاعت إضفاء البهجة والمعرفة ليس للمشاهد المصري فقط وإنما بالامتداد العربي، مؤكدا أننا دائما نشجع ونثمن دور المتحدة وما تقوم به خلال السنوات الماضية في ظل ما شاهدناه في فترة من الفترات، محتوي فني كان لا يليق بمصر واتجه لإنتاج أعمال لم تكن على المستوى.

موضوعات متعلقة :

جيهان مديح: المتحدة قدمت موسما دراميا مختلفا شكلا ومضمونا هذا العام

"المتحدة" تخرج عن المألوف.. الشركة تكسر القاعدة وتُراهن على مواهب شابة لأول مرة.. قدمت قوالب تاريخية عن حقب زمنية قديمة باحترافية كبيرة.. "رسالة الإمام" و"سره الباتع" نقلا المشاهد لعصر لم نعرف عنه الكثير

النائب محمد الحصى: الشركة المتحدة كسرت القاعدة ومنحت مواهب شابة أدوار البطولة

برلمانى: الشركة المتحدة قدمت حقبًا زمنية لم يُسلط الضوء عليها من قبل

برلمانى: الشركة المتحدة أعادت توازن الحالة الإعلامية فى مصر والوطن العربى

النائب محمود شعلان: الشركة المتحدة أعادت بناء الهوية الوطنية بأعمال درامية هادفة

النائب عربى فؤاد: الشركة المتحدة تقدم أعمال فنية متنوعة تستهدف صناعة الوعى

محمد الصمودي:الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قادت معركة شرسة لإنقاذ جيل كامل

"وداعًا مسلسلات البلطجة".. "المتحدة" تُنقذ الأجيال الجديدة من مشاهد العُنف والمخدرات.. برلمانيون: تجسيد بطولات شهدائنا ضد الإرهاب جذب الأطفال والمراهقين.. و"المتحدة" غيَّرت صورة الشارع المصرى بأدواتها الناعمة


print