الثلاثاء، 23 أبريل 2024 08:18 م

الوفد: قرارات الرئيس السيسي تساهم فى تخفيف الضغوط الاقتصادية عن الأسر

الوفد: قرارات الرئيس السيسي تساهم فى تخفيف الضغوط الاقتصادية عن الأسر سعد بدير
الجمعة، 03 مارس 2023 03:30 م
كتب أمين صالح
ثمن سعد بدير، رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد بالجيزة، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح عدد من من المشروعات الجديدة بمحافظة المنيا، بشأن إعداد حزمة من الإجراءات لتحسين دخول العاملين بالجهاز الإدارى للدولة وأصحاب الكادرات الخاصة اعتباراً من أول إبريل 2023، بحيث يزداد بموجبها دخل الموظف بحد أدنى 1000 جنيه شهرياً، قائلا: إنها لافتة إنسانية من الرئيس الذي يشارك المواطنين معاناتهم، في ظل التحديات الاقتصادية العالمية، وتداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، فضلا عن تحديات بناء الجمهورية الجديدة.
 
 وأضاف بدير، أنها خطوة تسهم في تخفيف الأعباء الإقتصادية التى أثقلت كاهل المواطنين، وتعبر عن حرص الرئيس على التفاعل الإيجابي مع متطلبات الشارع المصري، مشيرا إلى أن رسائل الرئيس السيسى بشأن الاستقرار، تؤكد على إرادة الدولة فى استمرار التنمية بكافة صورها، رغم الصعوبات.
 
ومن جهته أكد رضا سلامة سكرتير عام اللجنة العامة للوفد بالجيزة، أن الرئيس السيسي دائما ما يصدر توجيهاته، التي تحرص على مراعاة توفير حياة كريمة لجميع المصريين، فدائما ما يراعي البعد الاجتماعي ومحاولة الإرتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين، واصفا توجيهاته بزيادة الأجور ورفع الحد الأدنى لها وزيادة المعاشات بنسبة 15% وزيادة معاش تكافل وكرامة بنسبة 25% من بداية شهر أبريل، بالحكيمة التي تهدف لحماية الأسر المصرية، في خضم الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن.
 
ولفت سلامة، إلى أن حديث الرئيس السيسى تميز كعادته بالصدق والمكاشفة، وجاء معبرا عن آمال المصريين وعزيمتهم الماضية من أجل بناء غد أفضل، ومستقبل مشرق للوطن، كما بعث بالعديد من رسائل الطمأنة للمواطنين، بإننا على الطريق الصحيح، لكنه بالطبع مليء بالتحديات، بما يشكل دافعا نحو مزيدا من العمل لإرساء قواعد الجمهورية الجديدة القائمة على التنمية الشاملة والمستدامة.

موضوعات متعلقة :

برلمانيون: الرئيس السيسى جعلت محافظات الصعيد جاذبة بعد توفير فرص العمل

"طاقة النواب" تعليقا على قرارات الرئيس: السيسي رئيس بدرجة إنسان

برلمانى: الرئيس السيسى أعاد الحياة لمحافظات الجنوب

علاء عابد: زيارة الرئيس السيسى للمنيا تعكس حرصه على متابعة تنفيذ المشروعات على أرض الواقع

برلمانيون: الصعيد يشهد طفرة غير مسبوقة فى عهد الرئيس السيسى

المنيا على خُطى التنمية.. الرئيس السيسى يضع عروس الصعيد فى ركاب التطوير.. برلمانيون: "حياة كريمة" غيرت وجه الحياة ورفعت التهميش عن صعيد مصر.. وأصبح جاذبًا للسكان بعد توفير الآلاف من فرص العمل

برلمانى: دعم الرئيس السيسى لقطاع البترول سر نجاح مصر فى تحقيق الاكتفاء الذاتى من الغاز

رئيس يشعر بالمواطنين ويستمع لنبض الشارع.. السيسى يوجه الحكومة بحزمة إجراءات تاريخية لمواجهة الأزمات الاقتصادية.. تحسين دخول العاملين بالجهاز الإداري للدولة وأصحاب الكادرات الخاصة اعتباراً من أول أبريل 2023

الرئيس السيسى يصدر قرارات تاريخية لدعم المواطنين.. أبرزها زيادة المعاشات ورفع الحد الأدنى للأجور

الرئيس السيسى يشاهد فيلمًا تسجيليًا عن المشروعات الجديدة فى المنيا

الرئيس السيسى لأهالى المنيا: نحتاج الإخلاص والعمل.. والدولة تخفف الأعباء


الأكثر قراءة



print