الأحد، 05 مايو 2024 10:02 ص

"الشعب الجمهورى" ينظم قافلة طبية وملابس بالمجان فى مبادرة شتاء دافئ بالجيزة

"الشعب الجمهورى" ينظم قافلة طبية وملابس بالمجان فى مبادرة شتاء دافئ بالجيزة قافلة حزب الشعب الجمهورى
الثلاثاء، 27 ديسمبر 2022 02:00 م
كتبت هند عادل

نظم حزب الشعب الجمهوري، قافلة طبية علاجية مجانية حاشدة في جميع التخصصات في مدينة الوراق بمحافظة الجيزة، تلقى فيها الكشف الطبي أكثر من 3 آلاف مواطن من أهالي الوراق في تخصصات العظام، الباطنة، والصدرية، النساء والتوليد، الأطفال، وتلقوا العلاج بالمجان، وذلك على هامش افتتاح أمانة الحزب بالوراق .

كما وزع قيادات الحزب الملابس على الأطفال بالمجان في إطار تنفيذ الحزب مبادرة شتاء دافئ، دعما لأبناء الوراق، وذلك بناءً على توجيهات اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشئون التنظيم والعضوية.

وشارك في الفعالية كل من المستشار أحمد حبيب، أمين حزب الشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة، النائب طارق الطويل، عضو مجلس النواب، جمال الشريف، الأمين المساعد لشؤون التنظيم، والسادة مساعدي الأمين وهيئة مكتب المحافظة، وكان في استقبالهم حمزة الزمر أمين حزب الشعب الجمهوري بالوراق، محمد ابو فاطمة أمين التنظيم .

وأشار المستشار أحمد حبيب، خلال كلمته إلى أهمية الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب الشعب الجمهوري من خلال المبادرات والفعاليات، مؤكدا علي ضرورة التواجد مع المواطن باستمرار وأن يكون المقر بمثابة النافذة التي يساهم بها الحزب في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والاهتمام بحل مشاكلهم.

وشدد النائب طارق الطويل عضو مجلس النواب، في كلمته على ضرورة التماسك والالتفاف حول القيادات للعمل على تنفيذ سياسة الحزب، والوقوف خلف الدولة وقيادتها الحكيمة ومحاربة الشائعات، ودعم أجهزة الدولة ومؤسساتها في خدمة المواطن .


print