الخميس، 02 مايو 2024 04:35 م

حزب الشعب الجمهورى: الكشف على 146 مواطن خلال 6 ساعات ضمن مبادرة عينيك في عينينا

حزب الشعب الجمهورى: الكشف على 146 مواطن خلال 6 ساعات ضمن مبادرة عينيك في عينينا حزب الشعب الجمهورى
الإثنين، 19 ديسمبر 2022 04:00 ص
كتبت هند عادل

أطلق حزب الشعب الجمهورى، مبادرة عينيك في عينيا وذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها الحزب لدعم المواطنين من خلال اطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات للتخفيف عنهم في مختلف المجالات.

وقام المستشار احمد حبيب امين محافظة الجيزة، بتنظيم قافلة طبية مجانية للكشف عن امراض العيون ومكافحة العمي وإزالة المياه البيضاء مجانًا بالفالكو لمن ليس لديهم تأمين صحي.

وقامت القافلة علي مدار اكثر من 6 ساعات بالكشف علي 146 مواطن من مختلف المراكز والاقسام التابعة للمحافظة حيث تم استقبالهم بمقر امانة حزب ألشعب الجمهوري بمحافظة الجيزة والكشف عليهم طبقا لكل حالة تنوعت ما بين عمل فحص شامل للمرضي وتحويل البعض الي مستشفي المغربي للعيون ، لاجراء عملية إزالة المياه البيضاء كما تم توفير عدد من النظارات الطبية بالمجان لعدد من الحالات التي استدعت ذلك وتم صرف كافة الادوية بالمجان لباقي المرضي .

وقام عدد من شباب حزب ألشعب الجمهوري بالجيزة، باستقبال المواطنين ومساعدتهم في الحصول على الخدمة الطبية وتوفير كافة الاحتياجات وذلك بحضور كل من جمال الشريف الامين المساعد لشؤون التنظيم، وتامر عويان مساعد امين الجيزة وعدد من الامناء وأمناء التنظيم للمراكز والاقسام.

 

 


الأكثر قراءة



print