الجمعة، 26 أبريل 2024 04:08 ص

نائب بـ"الشيوخ": قرارات الرئيس السيسى تاريخية وهدفها "حياة كريمة" لكل المصريين

نائب بـ"الشيوخ": قرارات الرئيس السيسى تاريخية وهدفها "حياة كريمة" لكل المصريين النائب محمد الوفا عضو مجلس الشيوخ
الجمعة، 29 أبريل 2022 04:00 ص
كتب محسن البديوي

أشاد النائب خالد أبو الوفا، عضو مجلس الشيوخ، بالتوجيهات الصادرة من الرئيس عبد الفتاح السيسى فى حفل إفطار الأسرة المصرية الذى شهد العديد من القرارات الهامة والمبادرات المجتمعية فيما يتعلق بالشأن المصرى لمواجهة التحديات التى تمر بها البلاد نتيجة التداعيات السلبية للأزمة الاقتصادية العالمية وتأثيرها على الاقتصاد المصرى.

 

وقال، فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، إن هذه القرارات تاريخية وهامة تؤكد مدى حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى بالمواطن المصرى، وأن يعيش حياة كريمة، وكذلك الاستماع لكافة الآراء ووجهات النظر المختلفة، ومشاركة كافة أطياف وفئات المجتمع مع الحكومة وتوسيع دائرة الحوار الوطنى من أجل العبور بالبلاد فى تلك الظروف الحالية.

 

وثمن قرارات الرئيس السيسى والاعلان عن سداد ديون الغارمين والغارمات، واعادة تفعيل لجنة العفو الرئاسى، مشددًا على أن ذلك يؤكد بما لا يدع مجالا للشك دراية الرئيس عبد الفتاح السيسى بظروف الشعب ومدى احتياجهم لهذه القرارات التى تدخل السرور على نفوسهم.

 

وأضاف، أن التوجيهات الرئاسية من الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى تليق بدولة عريقة بحجم الدولة المصرية وخلال سياق استثنائى داخلى وخارجى، ولكنها جاءت متنوعة وشاملة، وتتماس مع نمو الاقتصاد وتقوية الصناعة واحتواء الأطياف السياسية وتمكين الشباب وتوجيه الشكر للأشقاء العرب، وغيرها من "الرسائل التاريخية" فى حفل إفطار الأسرة المصرية.


print