الأحد، 28 أبريل 2024 05:50 م

"شكاوى النواب" تؤجل مناقشة 11 مقترحا وتوافق على إنشاء معهد تمريض فى قرية السلام بسوهاج

"شكاوى النواب" تؤجل مناقشة 11 مقترحا وتوافق على إنشاء معهد تمريض فى قرية السلام بسوهاج الاقتراحات والشكاوى
الثلاثاء، 08 مارس 2022 06:00 ص
سمر سلامة
انتهت لجنة الاقتراحات والشكاوى برئاسة النائب عاطف ناصر، في اجتماعها المنعقد مساء أمس الأحد، إلى الموافقة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد بلال البرلسى، بشأن دعم مستشفيات مدينة المحلة الكبرى بالأجهزة المطلوبة وإصلاح أجهزة التكييف بمستشفى المبرة، بمحافظة الغربية. كما وافقت اللجنة على الاقتراح برغبة المقدم من النائب حميد سليمان أبو بريك، بشأن إنشاء مستشفى حميات بمحافظة جنوب سيناء.
 
 
ووافقت أيضا على الاقتراح برغبة المقدم من النائب أحمد عبدالسلام قوره، بشأن إنشاء معهد تمريض بقرية السلام (الكشح سابقًا) مركز دار السلام ،  بمحافظة سوهاج.
 
 
فيما قررت اللجنة تأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائب محمد السعيد عوض، بشأن إنشاء مبنى جديد لمستشفى السنبلاوين العام ودخولها منظومة التأمين الصحي الشامل، بمحافظة الدقهلية.
 
 
 
وتأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائبة دعاء عريبي، بشأن إنشاء وحدات لمتابعة الحالات التي تعافت من فيروس كورونا بالمستشفيات الجامعية والحكومية بالمحافظات، حتى وصول رد وزارة الصحة.
 
 
كذلك تأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائب عادل عامر، بشأن تحويل مركز صحة الأسرة بشبرا شهاب مركز القناطر إلى مركز طبي، بمحافظة القليوبية.
 
 
 
وتأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائب مجاهد نصار، بشأن إنشاء مركز لعلاج الإدمان والسموم بمستشفى ناصر العام بمدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية.
 
 
 
وتأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائبة ليلى أبو إسماعيل، بشأن تحويل مستشفى ميت عساس التكاملي إلى مستشفى مركز، بمركز سمنود،  محافظة الغربية.
 
 
 
تأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائبة ميرفت عبدالعظيم إبراهيم، بشأن تطوير مستشفى الفيوم العام، بمحافظة الفيوم.
 
 
 
تأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائبة منى عبدالله عبدالغني، بشأن إنشاء وحدة لعلاج الإدمان بمستشفى الصحة النفسية بمحافظة بنى سويف.
 
 
 
تأحيل الاقتراح برغبة المقدم من النائب سامي كامل، بشأن تحويل الوحدة الصحية بقرية 30 يونيو بمركز ومدينة بئر العبد إلى وحدة رعاية متكاملة، بمحافظة شمال سيناء.
 
 
 
وتأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائب حسام المندوه الحسيني، بشأن تحويل مبنى الأسنان (ب) بمستشفى بولاق الدكرور إلى مركز أبحاث لطب الأسنان، بمحافظة الجيزة.
 
 
وتأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائبة نرمين بدراوي، بشأن إمداد مستشفى شبرا منت بالأجهزة الطبية، محافظة الجيزة.
 
 
 
وتأجيل الاقتراح برغبة المقدم من النائبة جيهان البيومي، بشأن تطوير ورفع كفاءة مستشفى دار السلام العام بالأجهزة والمعدات اللازمة، بمحافظة سوهاج.
 
 
 
كما قررت اللجنة حفظ الاقتراح برغبة المقدم من النائبة منى عمر، بشأن انتقال أطباء القومسيون الطبي إلى محل إقامة المرضى (ذوي الحالات الحرجة أو المعاقون) أو إلى مكان وجودهم المؤقت (كالمستشفيات).

الأكثر قراءة



print