الجمعة، 03 مايو 2024 08:27 ص

تحية لنجوم الفراعنة.. برلمانى يطالب بتكريم المنتخب الوطنى داخل مجلس النواب

تحية لنجوم الفراعنة.. برلمانى يطالب بتكريم المنتخب الوطنى داخل مجلس النواب المنتخب المصري
الإثنين، 07 فبراير 2022 12:45 م
سمر سلامة

وجه النائب محمود قاسم عضو مجلس النواب، التحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى على رسالته المهمة التى بعث بها لنجوم الفراعنة، معتبراً هذه الرسالة الرقيقة من الأب الإنسان والمواطن المصرى الوطنى والمخلص الرئيس السيسى بمثابة رسالة من الـ100 مليون مصرى لأنها كانت معبرة بكل الصدق والأمانة عن فخر كل المصريين بنجوم الفراعنة.

 

وقال "قاسم" فى تصريح صحفى: "أنا شخصياً سأتقدم بمذكرة صباح غدٍ خلال الجلسة العامة لمجلس النواب للمستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب اقترح فيها بضرورة تكريم مجلس النواب لهؤلاء النجوم الكبار على أدائهم الرجولى والبطولى خلال البطولة الأفريقية، موجهاً تحية من القلب لجميع نجوم الفراعنة وجهازهم الفني".

 

وكان الرئيس السيسي قد وجه التحية للاعبي المنتخب والجهاز الفني على ما قدموه خلال مشوارهم في بطولة أمم إفريقيا بالكاميرون.

 

وكتب الرئيس السيسي على صفحته الشخصية بالفيس بوك : أود أن أتوجه بكل التحية والتقدير للاعبي منتخبنا الوطني لكرة القدم على ما قدموه من أداء عال في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

لقد أديتم ما عليكم، وكسبتم احترام الجميع، وكنتم على قدر الثقة، وشرفتم بلدكم، وإننا جميعا على ثقة بأنكم ستعوضون هذا اللقب وتسعدون المصريين بالصعود إلى المونديال.

 

ثقتنا بكم وبقيادتكم الفنية لم تهتز، فما قدمتموه يثبت أنكم قادرون على تحقيق الأفضل إن شاء الله.

 


print