الخميس، 02 مايو 2024 05:38 م

مصطفى بكرى: منتخب مصر قدم ملحمة على "أرض الكاميرون" وستنتصر بالنهائى.. فيديو

مصطفى بكرى: منتخب مصر قدم ملحمة على "أرض الكاميرون" وستنتصر بالنهائى.. فيديو النائب مصطفى بكرى
الجمعة، 04 فبراير 2022 07:19 م
كتب محسن البديوى

قال الإعلامى مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، إنه على مدار الأيام الماضية رأينا ملحمة مصرية على أرض الكاميرون، كان بطلها، المنتخب الوطنى بقيادة النجم محمد صلاح، وأعطى درسا فى العزيمة والإصرار والقتال والروح والتحدى.

 

 
 

وأضاف مصطفى بكرى، خلال تقديم برنامج "حقائق وأسرار" المذاع على قناة صدى البلد، أن مصر تثبت مع كل مباراة جديدة فى كأس الأمم الإفريقية أنها قادرة على صنع المستحيل.

 

وأردف مصطفى بكرى، أن اللاعبين والجهاز الفنى واتحاد الكرة ووزير الشباب الدكتور أشرف صبحى، كانوا يعزفون سيمفونية وطنية لإسعاد الجمهور المصرى والعربى، وعقب الفوز على منتخب الكاميرون وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى الشكر للمنتخب المصرى وأشاد بالروح القتالية للاعبين.

 

وأوضح مصطفى بكرى، أن مباراة الأمس كانت تحتوى على ظاهرة تبعث على السعادة وهى المساندة والدعم غير المسبوق من الجمهور العربى، موضحا أن جميع منصات السوشيال ميديا فى الجزائر وتونس والإمارات والمملكة العربية السعودية والكويت والمغرب وعمان والأردن، اشتعلت احتفالا بفوز المنتخب المصرى، ونقل التلفزيون الجزائرى مباريات مصر على الهواء مجانا، كنوع من التضامن والبهجة والدعم.

 

وأكد مصطفى بكرى، أن يوم الأحد المقبل سيلعب منتخب مصر المباراة النهائية أمام منتخب السنغال، ممثلا للوطن العربى، قائلا: "وبصرف النظر عن النتيجة سيكون المنتخب هو البطل وسنحتفل بكل اللاعبين والجهاز الفنى.. وبإذن الله النصر لمصر".

 


الأكثر قراءة



print