الأحد، 28 أبريل 2024 12:24 م

"حماة الوطن" ينظم ندوات لرفع الوعى لدى المواطنين بالقليوبية

"حماة الوطن" ينظم ندوات لرفع الوعى لدى المواطنين بالقليوبية حزب حماة الوطن بالقليوبية - ارشيفية
الأحد، 19 ديسمبر 2021 04:36 م
كتب محمد أبو عوض

نظم حزب حماة الوطن بالقليوبية، خلال الأسبوع الجارى، عددا من الندوات الثقفية بهدف رفع الوعى لدى المواطنين لممارسة حقوقهم السياسية والاجتماعية وفقا للقانون والدستور، وركزت الندوات على دور الحزب  فى تنمية المجتمع والحياة السياسية وكذلك أهمية التوعية السياسية والاجتماعية بالقضايا التى تمس الوطن، وذلك بناء على تعليمات الفريق جلال الهريدى رئيس الحزب واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب والدكتور أحمد العطيفى أمين التنظيم بالحزب

 

تم تنظيم هذه الندوات بتوجيهات من الدكتور أحمد يوسف رزق الأمين العام لحزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية وتحت اشراف اللواء عبدالعليم بركة مساعد الأمين العام للحزب وأمين التنظيم بالقليوبية.

 

وركزت الندوة على أن العمل الحزبى ما هو إلا عمل تطوعى وجماعى ولا بد من إرساء مبدأ الأغلبية لنجاح ذلك العمل... كما شهدت الندوة التثقيفية نقاشاً مثمرا بين أعضاء الحزب و ذلك فى إطار الدور المجتمعى والفعال الذى يقوم به الحزب لرفع الوعى لدى المواطنين لممارسة حقوقهم السياسية والاجتماعية من خلال القانون والدستور الذى يكفله لهم الدولة.. وعرض أهم التحديات التى تواجه عملية رفع الوعى والفرص المتاحة والمحتملة أمام الهيئات والمؤسسات المنوط بها القيام بهذا الدور ليكون الحزب حلقة وصل بين الهيئات المعنية والمواطنين فى جميع  المجالات المختلفة من الناحية الدينية والثقافية والفكرية والفنية والأمنية والسياسية والعمل على حل جميع المشاكل التى تواجه المواطنين.

 

وأكد الدكتورعادل العطار أمين لجنة السياسات بحزب حماة الوطن بالقليوبية، دور الحزب الرائد فى تنمية المجتمع والحياة السياسية وكذلك  أهمية التوعية السياسية والاجتماعية بالقضايا التى تمس الوطن، مشيرا الى أن فترة حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى شهدت طفرة كبيرة من التطور لم تحدث منذ سنوات عديدة مضت.


print