الإثنين، 29 أبريل 2024 01:22 م

وفد البرلمان برئاسة على عبد العال يلتقى الجالية المصرية فى أمريكا.. (صور)

وفد البرلمان برئاسة على عبد العال يلتقى الجالية المصرية فى أمريكا.. (صور) على عبد العال رئيس مجلس النواب
الأحد، 29 أكتوبر 2017 12:17 م
كتب محمد مجدى السيسى

قال النائب طارق رضوان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، إن وفد المجلس الذى يزور الولايات المتحدة الأمريكية حاليا، برئاسة الدكتور على عبد العال، رئيس المجلس، التقى مساء أمس السبت الجالية المصرية فى نيويورك، بحضور هشام النقيب قنصل مصر العام بالولايات المتحدة.

 

وأضاف "رضوان"، فى بيان صادر عن الوفد البرلمانى، اليوم الأحد، أن لقاء الجالية المصرية جاء فى إطار التواصل المستمر مع المصريين بالخارج، وحرص الدكتور على عبد العال والوفد المرافق له على بناء جسور تواصل معهم، وللتعرف على مقترحاتهم وآرائهم.

 

من ناحية أخرى، عرض الوفد البرلمانى عددا من الرؤى والأهداف المصرية، خاصة فى مجال التطور السياسى والاقتصادى والاجتماعى، فضلاً عن إلقاء الضوء على دور مصر الإقليمى والدولى فى مكافحة الإرهاب، والتعريف بدور مصر فى التهدئة الإقليمية، خاصة عقد المصالحة الفلسطينية بين حركتى فتح وحماس، لفتح قنوات تواصل مع الجانب الإسرائيلى مرة أخرى، للدفع بعملية السلام إلى الأمام، إضافة إلى استعراض آخر المستجدات الخاصة بليبيا وسوريا.

 

وفى هذا الإطار، قام السفير هشام النقيب، قنصل مصر العام بالولايات المتحدة الأمريكية، بإلقاء كلمة ترحيب بالوفد والضيوف، كما ألقى الدكتور كلمة عامة شكر فيها السفير هشام النقيب.

 

1
1

 

وفد مجلس النواب برئاسة على عبد العال فى لقاء الجالية المصرية
وفد مجلس النواب برئاسة على عبد العال فى لقاء الجالية المصرية 

 

الدكتور على عبد العال من أجواء اللقاء
الدكتور على عبد العال من أجواء اللقاء

 


الأكثر قراءة



print