الجمعة، 17 مايو 2024 12:45 م

أمانة شباب 23 حزب سياسى يشكرون السيسى على مؤتمر الشباب ويعقدون مؤتمر 5 نوفمبر

أمانة شباب 23 حزب سياسى يشكرون السيسى على مؤتمر الشباب ويعقدون مؤتمر 5 نوفمبر الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب
الجمعة، 28 أكتوبر 2016 05:50 م
كتبت سماح عبد الحميد
توجه أمناء شباب الأحزاب المصرية الموقعة بالشكر إلى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، على قراراته التى من شأنها أن تعزز ثقافة التعدد وتعيد الثقة فى قدرة الحوار الجاد على كسر الجمود والتقدم بالبلاد على درب الديمقراطية.

وناشد أمناء شباب الأحزاب السادة الوزراء والمسؤولين المعنيين بتنفيذ هذه القرارات وسرعة الاستجابة، وأكد الموقعون على البيان أنهم سوف يتابعون عن قرب تنفيذ تلك القرارات ولن يتغاضوا عن أى تقصير أو تعمد لوقف تحقيق ما وعد به السيد الرئيس شباب مصر.

وفى إطار الاستجابة لدعوة السيد الرئيس قرر الموقعون عقد مؤتمر لعرض ومناقشة حزمة من البرامج والسياسات لتعزيز ثقافة العمل التطوعى يوم السبت 5 نوفمبر فى مقر حزب التجمع ودعوة الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب إلى المؤتمر مع تقديم نتائج المؤتمر إلى رئاسة الجمهورية قبل يوم 7 نوفمبر.

وأكد أمناء شباب الأحزاب الموقعة دعمهم الكامل لقرارات المؤتمر الوطنى الأول للشباب واستعدادهم لبذل كل جهد فى سبيل تحقيق هذه الأهداف داعمين بها صوت شباب مصر ومدعومين بقوتهم وإرادتهم سعيا لاستمرار وتوسيع حالة الحوار التى أطلقها هذا المؤتمر من أجل احتواء كل طاقات وقدرات أبناء هذا الوطن العظيم على أن يكون إبداع شباب مصر هو السبيل للانطلاق.

وجاءت قائمة الأحزاب الموقعة: "المصريين الأحرار، مستقبل وطن، الوفد، حماة الوطن، المؤتمر، المحافظين، الحركة الوطنية، الإصلاح والتنمية، الحرية مصر بلدى، التجمع، حراس الثورة العربى، الناصرى، التحرير، المصرى، الجيل، الخضر، حزب السادات الديمقراطى، الأحرار الدستوريين، الشعب الديمقراطى، حزب شباب مصر، الإصلاح والنهضة المصرى، التيار المصرى الحر".


الأكثر قراءة



print