الأربعاء، 15 مايو 2024 04:30 ص

قيادي بحزب العدل: التغيير هو الحل السلمى الآمن للتداول السلمى للسلطة

قيادي بحزب العدل: التغيير هو الحل السلمى الآمن للتداول السلمى للسلطة حزب العدل
الإثنين، 20 نوفمبر 2023 10:18 ص
سمر سلامة
أكد الدكتور فريد شوقي، القيادي بحزب العدل، على إيمانه الكامل بالتغيير خاصة من أجل إنقاذ المسجونين، مضيفاً أنه أول وعد من المرشح الرئاسي فريد زهران إذا نجح بالانتخابات الرئاسية.
 
وقال شوقي، إن التغيير يعد حلًا لمصر أيضاً لإنقاذها من الديون التي لا حصر لها، فضلاً عن كونه الحل لتطبيق المساواة بين المواطنين، مشيرا إلى ضرورة مشاركة كل مواطن في تطبيق هذا التغيير وعليه ان يكسر خوفه ليفعل المستحيل، مؤكداً على ثقته في قدرة المواطنين على اتخاذ قراراتهم الصحيحة من أجل الحفاظ على حضارة مصر وتاريخها العظيم.
 
واستكمل القيادي بحزب العدل: التاريخ لن يغفر جرائم الاحتلال الإسرائيلي في غزة هذه الأيام من قتل للأطفال والنساء وتفجير مستشفيات بلا إنسانية، مشيراً إلى أن تلك الجرائم تشكل وصمة عار على جبين الانسانية.
 
وطالب السلطة التنفيذية بالحياد بين المرشحين، مضيفاً أن التغيير هو الحل السلمي الآمن للتداول السلمي للسلطة، تزامناً  مع الفشل الحكومي الذريع الذي لم يشهده التاريخ من قبل، مشيرا إلى أنه لابد من التغيير،  مطالبًا الإعلام بالالتزام بالشفافية أثناء بث مؤتمرات المرشح الرئاسي فريد زهران وتشغيل الصوت وليس بث بدون صوت.
 
 

print