السبت، 20 أبريل 2024 03:38 ص

"المصريين الأحرار" يؤكد ضرورة إعلاء الوعى العام بالمتريصين بالوطن لتحقيق أجندات مدفوعة

"المصريين الأحرار" يؤكد ضرورة إعلاء الوعى العام بالمتريصين بالوطن لتحقيق أجندات مدفوعة حزب المصريين الأحرار
الجمعة، 10 مارس 2023 11:00 ص
ايمان على

هنأ حزب المصريين الأحرار برئاسة الدكتور عصام خليل، الرئيس عبد الفتاح السيسي وجموع المصريين وأبطال القوات المسلحة والشرطة وأسر الشهداء بذكرى يوم الشهيد.

وقال «خليل» فى بيان صحفي، إن بلادنا العزيزة تاريخها زاخرا بالتضحيات وتجاوز المحن والصعاب بتحقيق الانتصارات، وما زالت تواجه كافة أشكال الشر بقوة وعزم؛ موجهًا تحية إجلال لكل شهيد بذل نفسه عن وطنى ولكل أسرة علمت أبنائها الإنتماء، ولكل مسؤول ساهر على سلامة البلاد، مشيداً بكلمة الرئيس التلقائية فى ذكرى عيد الشهيد، والتي جاءت نابعة من قلب رجل يقدر معني التضحية والفداء ويضرب مثالاً فى تحمل تجريح أنياب الخسة والتشكيك ويواصل خطواته الرامية لبناء الوطن.

وحول حديث الرئيس بشأن ما عاشته البلاد فى سنوات 2009 - 2013 من مؤامرات وتدابير تشيب لها الولدان وما قابلها من تضحيات، قال رئيس المصريين الأحرار، إن الدولة المصرية تواجه الإرهاب بيد من حديد وتمضي للقضاء على صورته التقليدية، ولكن ما أشبه اليوم بالبارحة يعود العدو فى صورة مستحدثة  - إرهاب اقتصادى - ينفخ في النار يهدف زيادة الأزمات الاقتصادية لينال من مصر قاصدا تبديد وحدة شعبها.

 
ويرى الحزب، من خلال متابعة دقيقة وقراءة اقتصادية، وجود مخطط يستهدف زيادة مشكلات بهدف إثارة الجدل وتعزيز التشكيك وشق الصف الواحد، يعكف على تنفيذها مليشيات إقتصادية داخلية مدعومة خارجيا؛ مشدداً على ضرورة التكاتف والوحدة للتغلب على تلك الأزمة.
 
ونادٍ الحزب الحكومة بضرورة الانتباه لما يصدر عنها من قرارات أو تصريحات قد تصبو فى صالح المتربصين، ولذا وجب عليها مراعاة الحالة العامة ودراسة جيده لكافة خطواتها.
 
وشدد على ضرورة إعلاء الوعي العام واهتمام الإعلام والمثقفين مع الأحزاب السياسية بتوعية المواطنين بمخاطر السطو من الأيادي الداخلية أو المحرك لها من الخارج، والتي تهدف اقتناص الفرص مقصودة لتحقيق أجندات مدفوعة.

print