الخميس، 18 أبريل 2024 09:35 م

محمد العمدة عن شائعات توقف الدعم الاستثنائى: جهات مأجورة تسعى لاختلاق أزمات

محمد العمدة عن شائعات توقف الدعم الاستثنائى: جهات مأجورة تسعى لاختلاق أزمات محمد العمدة
الإثنين، 20 فبراير 2023 12:00 م
كتب محمود حسين

رفض النائب محمد نشأت العمدة، عضو مجلس النواب، استمرار الشائعات المغرضة من جانب منصات مأجورة في الخارج، وأطراف خبيثة حول وقف صرف الدعم الاستثنائى على بطاقات التموين، بداية من شهر مارس المقبل وهو ما نفته الحكومة المصرية، بشكل رسمي تمامًا وأكدت عدم صحته، مؤكدا أنها جهات مأجورة تسعى لاختلاق أزمات.

ونوه نشأت العمدة في تصريح له، أن الحكومة تبذل أقصى طاقاتها بتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ومتابعته، للتخفيف من حدة الأزمة الاقتصادية والتضخم على المواطنين، مشيرا إلى أن الدعم الاستثنائي على بطاقات التموين إضافة للدعم التمويني هو جزء رئيسي من هذه الإجراءات لمواجهة الأزمة الاقتصادية.

 
كما نوه عضو البرلمان، بتأكيد وزارة التموين، أنه لا صحة لوقف صرف الدعم الاستثنائي على البطاقات التموينية بدءاً من الشهر المقبل، ولم يتم إصدار أي قرارات بهذا الشأن، معلنة استمرار صرف الدعم الاستثنائي على البطاقات التموينية للأسر الأولى بالرعاية حتى 30 يونيو 2023، وبتكلفة إجمالية ضخمة، تصل إلى نحو ٨,٥ مليار جنيه.
 
وشدد على أن الاستقرار الاقتصادي الذي تحياه مصر وكذا استقرارها سياسيًا، يقلق جهات وأطراف مغرضة عدة، يصعب عليها أن ترى مصر وطنا قويا مزدهرا تحت زعامة قيادته السياسية ممثلة في الرئيس السيسي.
 
واختتم النائب محمد نشأت العمدة، بالتأكيد على أنه يحسب للقيادة السياسية الطفرة التنموية الهائلة بالبلاد، طوال السنوات الماضية، واستقرارها سياسياً واقتصاديا، وتبني خطط رشيدة للتكيف مع الأزمة الاقتصادية والتضخم الذي يضرب العالم برمته.

الأكثر قراءة



print