الخميس، 28 مارس 2024 07:52 م

نائب : فرض الرقابة على الأسواق يدعم الاستقرار الأمني

نائب : فرض الرقابة على الأسواق يدعم الاستقرار الأمني النائب محمد رشاد عثمان
الجمعة، 04 نوفمبر 2022 09:00 ص
كتب أحمد حمادة

 

 

أشاد النائب محمد رشاد عثمان عضو مجلس الشيوخ، بإعلان وزير الداخلية، اللواء محمود توفيق عن مواصلة الجهود الأمنية لمراقبة الأسواق وضبط كافة صور الجرائم التموينية.

 

ونوه عثمان ، بأن هذه التحركات من جانب وزارة الداخلية بتوجيهات من الرئيس السيسي، لافتا إلى استمرار المبادرات الاجتماعية الهادفة لتوفير السلع الاستراتيجية بأسعار مناسبة، فى إطار التكافل مع المواطنين ورفع الأعباء عنهم.

 

في سياق متصل، أشاد عضو مجلس الشيوخ، باستعراض وزير الداخلية، خطط تأمين قمة المناخ القادمة في مصر، والعمل على تعزيز حالة الاستقرار الأمني على كافة الأصعدة، رغم التحديات الناجمة عن المتغيرات التي تشهدها الساحة العالمية، والتي أثرت بصورة مباشرة على اقتصاديات الدول.

 

ولفت نائب الاسكندرية، إلى أهمية التواجد الأمني الميداني في الشوارع، فضلاً عن اتخاذ كافة التدابير الأمنية ورفع أعلى درجات الحذر واليقظة وامتداد الإجراءات التأمينية لكافة محافظات الجمهورية، لتحقيق استمرار حالة الاستقرار الأمني.

 

وأشار النائب محمد رشاد عثمان إلى أن مصر تمر بظروف استثنائية بسبب الاضطربات الاقتصادية في العالم، كما أن تنظيم قمة المناخ في مصر سيعطيها ثقلا دوليا، وسيكون هناك تركيز إعلامي عالمي، على كل ما يدور في مصر خلال هذه الفترة، وهنا تأتي أهمية الجهود الأمنية وتواصلها بكل دقة.

 

 


print