الجمعة، 17 مايو 2024 03:07 م

جبهة الهوية المصرية تعلن عدم انتمائها لأى حزب سياسى..وأمينها المساعد: نضم كل الأطياف

جبهة الهوية المصرية تعلن عدم انتمائها لأى حزب سياسى..وأمينها المساعد: نضم كل الأطياف محمد العرابى
الثلاثاء، 10 مايو 2016 01:57 ص
كتب جورج إيليا
أكدت جبهة الهوية المصرية المتمثلة فى أمينها العام السفير محمد العرابى عضو مجلس النواب، ووزير الخارجية الأسبق، والأمين المساعد للجبهة حسام عيسى يونس وأعضاء مجلس أمناء الجبهة، أن الجبهة تضم كل أطياف المجتمع المصرى، كما أنها لا ترضخ لأى فكر حزبى بعينه.

وقال حسام عيسى يونس الأمين المساعد والمتحدث الرسمى، إن الجبهة لها كيان مجتمعى متكامل يضم جميع الفئات والأطياف كما لا تتبع أى كيان حزبى، وأن جبهة الهوية المصرية خالصة الانتماء للوطن.

وأضاف يونس فى بيان الجبهة، أن مبادرة جبهة الهوية المصرية نجحت فى مبادرتها التى بدأت منذ عام 2015، مؤكدًا أن الجبهة لها حق الملكية الفكرية بتاريخ 22 يوليو 2015، كما تم تدشين الجبهة بتاريخ 22 فبراير 2016 تحت رعاية كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وتحت إشراف الدكتورة هالة السعيد عميد الكلية.

وأشار الأمين المساعد للجبهة، إلى وجود عدد من نواب المجلس من الحزبيين والمستقلين تضم النائب حاتم باشات، والنائبة مى محمود، والنائب مجدى مرشد، والنائب محمد بدراوى، والنائب أحمد زيدان، والنائب عبد الهادى القصبى، والنائبة رشا عبد الفتاح، والنائبة سولاف درويش، وغيرهم من نواب المجلس من الحزبيين والمستقلين.

وتابع المتحدث الرسمى لجبهة الهوية المصرية خلال البيان، أن جبهة الهوية المصرية تسعى لتغيير المجتمع السلبى إلى مجتمع مدنى وطنى مثقف يقوم بتغير السلبيات بطريقة توافقية.


الأكثر قراءة



print