الخميس، 02 مايو 2024 08:52 م

بالصور.. "الهوية المصرية" تعلن انضمام طلاب معهد أكتوبر العالى للاقتصاد للجبهة

بالصور.. "الهوية المصرية"  تعلن انضمام طلاب معهد أكتوبر العالى للاقتصاد للجبهة جبهة الهوية المصرية
الأربعاء، 13 أبريل 2016 01:30 ص
كتب مصطفى إبراهيم
عقدت جبهة الهوية المصرية مؤتمر بمدينة الثقافة والعلوم التابعة لجامعة السادس من أكتوبر للإعلان عن تعاون معهد أكتوبر العالى للاقتصاد والعلوم السياسية والجبهة، بمشاركة نجوى إبراهيم أستاذ العلوم السياسية وعميد معهد اكتوبر العالى لاقتصاد وعدد من أساتذة العلوم السياسة وعدد كبير من طلاب المعهد بخلاف أعضاء جبهة الهوية المصرية.

وقال حسام عيسى يونس الأمين العام المساعد للجبهة، إن جبهة الهوية المصرية تنتشر بين فئات الشباب أجمع ولا تفرق بين كيانات التعليم الحكومى والخاص أنما تهدف إلى الحفاظ على الهوية المصرية، والاستفادة من مشاركة الشباب من خلال رؤيتهم المستقبلية فى العملية البحثية والاستشارية لدى النواب .

وأكدت الدكتورة نجوى إبراهيم، أن جبهة الهوية المصرية هى خلاصة ما يحتاجه ويتعطش إليه المجتمع حاليا من وجود رابط بين فئات الشعب والقيادة البرلمانية والحكومية، كما أكدت على استعدادها وتعاونها الشامل فى إطار رفع الروح المعنوية وإثقال الهوية ورفع الانتماء لدى الشباب المصرى.

وقال محمود الكاشف، عضو المكتب التنفيذى بجبهة الهوية المصرية، على ضرورة تفاعل الطالب الجامعى مع أعضاء هيئة التدريس بالجامعة لدعم الشباب بالجانب المعرفى والأكاديمى لقدرة إمداد البرلمانى بالهيئة الاستشارية ومساعده البرلمانى فى الجوانب السياسية والاقتصادية، كما أن مصر تحتاج إلى القوة الفكرية والعلمية للشباب.
الهوية المصرية (1)

الهوية المصرية (2)

الهوية المصرية (3)


الأكثر قراءة



print