السبت، 18 مايو 2024 10:59 ص

بالصور.. جبهة الهوية المصرية تعقد مؤتمرا بكلية الدراسات الاقتصادية جامعة الإسكندرية

بالصور.. جبهة الهوية المصرية تعقد مؤتمرا بكلية الدراسات الاقتصادية جامعة الإسكندرية جانب من الندوة
الأحد، 10 أبريل 2016 10:14 م
كتب جورج إيليا
عقدت جبهة الهوية المصرية مؤتمرا بكلية الدراسات الاقتصادية جامعة الإسكندرية، فى ظل الزيارات المتتالية للجامعات المصرية لتوعية الشباب بأهمية الهيئة الاستشارية للنواب، وأهداف جبهة الهوية المصرية.

جبهه الهويه المصريه (1) copy

كما شارك بالمؤتمر أكثر عن 100 شاب من طلاب جامعة الإسكندرية من مختلف التخصصات فى إطار التعريف بأهداف جبهة الهوية المصرية، والتعريف بمهام الهيئة الاستشارية للشباب التى شكلت من نخبة من كوادر شبابية خارجة عن تخصصات مهمة من الجامعات المصرية العريقة.

جبهه الهويه المصريه (2) copy

فى إطار المؤتمر قال حسام عيسى يونس الأمين العام المساعد لجبهة الهوية المصرية والمتحدث الرسمى عن الجبهة، إن الجبهة هى ترسيخ لإطار مجتمع مدنى ناجح يسعى للرقى بمفاهيم كادت أن تندثر بدءًا من المواطنة ثم الهوية فالانتماء، وأن جبهة الهوية المصرية تعتمد على مقدرة الشباب الثقافية والتى تسعى لنبذ الفكر المتطرف ومحاربة الفساد.

جبهه الهويه المصريه (3) copy

كما أشاد عيسى بدور القيادة حاليًا وعلق على زيارة العاهل السعودى بأنها زيارة غير مسبوقة تحمل الخير للشقيقتين من خلال المشروعات المتبادلة من الطرفين.

جبهه الهويه المصريه (4) copy

ويأتى تدشين جبهة الهوية المصرية، التى شكلتها كلية الاقتصاد والعلوم السياسية والسفير محمد العرابى لإنشاء هيئة استشارية لنواب البرلمان من الشباب ليعمل الشباب من خلال إطار مجتمعى جديد لتحسين المفاهيم ومساندة النواب فى عملهم البحثى والتشريعى من منظور الشباب.



print