الثلاثاء، 07 مايو 2024 04:27 م

اخبار القليوبية.. نضال السعيد: نواب شبرا الخيمة يطرحون مشكلات الدائرة على مدير الأمن

اخبار القليوبية.. نضال السعيد: نواب شبرا الخيمة يطرحون مشكلات الدائرة على مدير الأمن نضال السعيد عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن
السبت، 26 مارس 2016 09:59 م
كتب إبراهيم سالم
قال البرلمانى نضال السعيد، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن فى دائرة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، إن نواب الدائرة التقوا اللواء سعيد شلبى، مدير أمن

القليوبية

، وعددًا من القيادات الأمنية بالمحافظة، اليوم السبت، وطرحوا خلال اللقاء مجموعة من المشكلات والمقترحات التى تخص الدائرة وتساعد فى القضاء على مشكلاتها.

وأكد "السعيد" - فى تصريحات خاصة لـ"برلمانى" – أن اللقاء شهد أيضًا الحديث عن مشكلات المرور فى شبرا الخيمة، وبحث مقترحات عملية لحلها، ومنها زيادة عدد أفراد المرور وعمل خدمات مرورية ثابتة، إضافة إلى مشكلة نقطة المصانع وأهمية تفعيلها، أو استغلال مكانها لإقامة منشأة أخرى تكون أكثر إفادة للناس.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أنه تم الحديث خلال اللقاء أيضًا عن تسهيل وتكثيف التواجد الأمنى المرافق لحملات الحى لإزالة التعديات والإشغالات، ومناقشة الإشغالات والتعديات بشارع عرابى، ووضع خطة لإزالتها وضمان عدم عودتها مرة أخرى بعد تنفيذ الإزالة.

يُذكر أن اللقاء ضم أعضاء مجلس النواب عن شبرا الخيمة، وهم: البرلمانى صلاح حسب الله، رئيس حزب الحرية، والبرلمانى محمود عطية عضو مجلس النواب عن الوفد، إضافة إلى نضال السعيد عضو المجلس عن حزب مستقبل وطن.


الأكثر قراءة



print