الإثنين، 17 يونيو 2024 09:50 م

النائب سليمان وهدان: أحب أهل سيناء.. ولا بد من لجنة تلبى حاجات أهالينا هناك

النائب سليمان وهدان: أحب أهل سيناء.. ولا بد من لجنة تلبى حاجات أهالينا هناك سيلمان وهدان وكيل مجلس النواب
السبت، 30 يناير 2016 05:14 م
كتب محمد أبو عوض
قال

سيلمان وهدان

، وكيل مجلس النواب، إنه على المستوى الشخصى يحب أهالى سيناء بشكل شخصى، وإن انتماءه القبلى جزء من هذا السبب، وإن سيناء جزء هام جدا يجب تنميته من خلال لجنة متخصصة تلبى حاجات أهالينا هناك، وتنمى هذا الجزء الغالى من أرض مصر.

وأضاف "وهدان"، فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن مشروع اللائحة الجديدة لم يتضمن لجنة تنمية سيناء، وهو أمر أعتقد أنه سيتغير فى الساعات القليلة القادمة.

كان المستشار بهاء أبو شقة، رئيس لجنة إعداد مشروع اللائحة الداخلية لمجلس النواب قد أكد أن مشروع اللائحة الداخلية لا بد أن يعرض على مجلس الدولة طبقًا للدستور، وبعد ذلك يرسل لرئيس الجمهورية للتصديق عليه.

وأضاف "أبو شقة"، فى تصريحات للمحررين البرلمانيين، اليوم السبت، ردًا على سؤال حول عرض مشروع اللائحة على مجلس الدولة قبل عرضه على مجلس النواب أم بعد: "سنبحث ذلك".

وردًا على ما آثاره البعض بشأن عدم دستورية استدعاء البرلمان للمحافظين بعد أن وافقت اللجنة على استدعاء المحافظين ضمن أعضاء السلطة التنفيذية، قال: "لماذا غير دستورى؟ من يقول إنه غير دستورى يوضح ما هو السند الدستورى فى ذلك؟ وعلى كل حال مشروع اللائحة ليس نهائيا، وهناك مواد ستطرح مرة أخرى للنقاش".


print