الجمعة، 17 مايو 2024 03:08 م

كمال أبو عيطة يحذر من المال السياسى خلال مؤتمر انتخابى لدعم مرشح ببنها

كمال أبو عيطة يحذر من المال السياسى خلال مؤتمر انتخابى لدعم مرشح ببنها كمال أبو عيطة
الأربعاء، 18 نوفمبر 2015 10:26 ص
القليوبية - حسن عفيفى
حذر كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة الأسبق، من المال السياسى والرشاوى الانتخابية لأنهما يسيطران على الانتخابات منذ زمن السادات ومبارك حتى الآن.

وطالب "أبو عيطة" خلال المؤتمر الذى عقده فى مدينة بنها، مساء أمس الثلاثاء، لدعم سامى عبد الوهاب، عضو الهيئة العليا لحزب الكرامة والمرشح فى انتخابات مجلس النواب عن مدينة بنها، بتحقيق فكر الرئيس عبد الفتاح السيسى وتحقيق العدالة الاجتماعية، لأن الحكومات التى ولدت عقب الثورات لم تحقق أيّة بشائر خير للمواطنين.

وتابع وزير القوى العاملة السابق فى كلمته خلال المؤتمر: "أنا حزين إن صوتى مش فى بنها، وبحسد أهل بنها على سامى عبد الوهاب"، لافتًا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ما زال يعمل بحكومة ذات فكر قديم، تعطل فكر الرئيس وخططه العملية، ولهذا أصبح لدينا رئيس جديد بحكومة قديمة.
كمال أبو عيطة (2)

من جانبه، قال المرشح سامى عبد الوهاب، إن أبرز أولوياته تتمثل فى حماية الصناعة، وخاصة فى مجال الأحذية الذى كانت تشتهر به مدينة بنها، قبل أن يتم إغلاق مئات الورش بسبب استيراد الأحذية من الخارج، موضّحًا أن مدينة بنها كانت تشتهر بكثرة الأحذية لدرجة وصفها بأنها "تأكل الجلود"، من كثرة الإنتاج.
وطالب المرشح بأن يتم إلغاء الحصانة البرلمانية لأعضاء مجلس النواب، لأنها سبب إفساد الحياة السياسية، مؤكّدًا أن 40 مليون مصرى فى انتظار الجمهورية والبرلمان بقيادة الرئيس السيسى، لأنهم فى انتظار تحقيق العدالة الاجتماعية التى غابت عنهم لسنوات طويلة، مؤكّدًا أن هناك عبئًا ومسؤولية كبيرين على الرئيس والبرلمان، ولهذا فلا بدّ من أن يجدوا حلاًّ لـ 40 مليون مواطن أصبحوا بلا سلطة ولا وظيفة ولا معاش ولا رأس مال، و"مش هينفع نسيبهم كده"، على حدّ قوله.




الأكثر قراءة