الثلاثاء، 18 يونيو 2024 05:36 م

"واتس اب برلمانى".. الإيجار القديم صداع.. والملاك: لماذا لا نستطيع التصرف فى أملاكنا؟

"واتس اب برلمانى".. الإيجار القديم صداع.. والملاك: لماذا لا نستطيع التصرف فى أملاكنا؟ عقارات وعمارات قديمة
السبت، 03 سبتمبر 2016 05:20 م
كتب أحمد خالد
استمرارًا لتفاعل قراء "برلمانى" مع الخدمة التى أطلقها الموقع تحت عنوان "واتس اب برلمانى"، أرسل عدد من القراء رسائل قالوا فيها: "كل حاجة بتزيد إلا الإيجار القديم، المستأجر أخذ كل حقوق المالك، سكن ببلاش وكمان ورث أكتر من ستين عامًا ظلم، لحد إمتى، تعبنا قوى، أصعب إحساس الإحساس بالظلم، المستأجر مستمع بملكك، المالك مش عارف يعيش ولا يلاقى سكن، ارحمونا".

00000000

وقال قارئ آخر: "أرجو سرعة مناقشة موضوع الإيجارات القديمة وسرعة تحرير العلاقة بين المالك والمستأجر، شقق مقفولة وورثة، الورثة همّ اللى يقعدوا والمالك وورثته ملهمش فى ملكهم، ارفعوا الظلم.. ارفعوا الظلم"، فيما أرسل قارئ آخر رسالة قال فيها: "أرجوكم حلو لنا مشكلة الإيجارات القديمة، إذا كان فيه حد هيتضرّر من تعديله يبقى مش أنا اللى أتحمله".
5555

وأرسل قارئ آخر رسالة قال فيها: "نستغيث بسبب قانون الإيجارات القديم، كيف تظل الأجرة ثابتة طوال أربعين عامًا، شقة ١٣٠ مترًا فى أرقى أحياء المنصورة نؤجرها قانون قديم بمبلغ ٨ جنيهات وغيرها كثير، رغم أن مثيلاتها تؤجر بمبلغ ١٥٠٠ جنيه، ولدينا شقق يرثها أبناء المؤجر الذى توفاه الله، ولا نستطيع استرداد ممتلكاتنا رغم عدم حاجتهم إليها، وحتى إن كانوا يحتاجونها فنحن أكثر حاجة لاسترداد أملاكنا، نناشدكم العدل ورد الحقوق لأصحابها، لماذا لا نستطيع التصرف فى أملاكنا؟ نناشدكم العدل، وأملنا فى الله ثم فيكم كبير".
666666666

كان الموقع قد أطلق خدمة "واتس اب برلمانى"، لتكون حلقة وصل بين المواطن ونواب الشعب، وتهدف الخدمة لمشاركة القراء فى تحقيق مزيد من التواصل بين الموقع والنواب، عن طريق إرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة والشكاوى، أو الرأى والتعليق السريع عبر "واتس اب برلمانى"، لنشرها بالموقع.

Capture

ويمكنك من خلال خدمة "واتس اب برلمانى"، عبر الرقم 01200070737، تغطية نشاط نائبك فى الدائرة، أو التحقيق فى مشكلة تصادف دائرتك، أو عرض قضية تهم قطاعًا من المواطنين، أو للكشف عن نقص فى الخدمات، أو توثيق الخدمات التى يقدمها النواب للمواطنين.

موضوعات متعلقة..

دفتر شكاوى "برلمانى"



الأكثر قراءة



print