السبت، 18 مايو 2024 08:48 م

قارئ يشكو تراكم القمامة بموقف المناشى فى منشأة القناطر.. استغاثات من تهالك منازل قرية المرجوشى بالدقهلية.. ومطالبات بتوفير عمال نظافة بمسجد عزبة السيد عطية فى كفر الشيخ

"برلمانى" يفتح دفتر أحوال المواطن أمام النواب

"برلمانى" يفتح دفتر أحوال المواطن أمام النواب "برلمانى" يفتح دفتر أحوال المواطن أمام النواب
الأربعاء، 22 نوفمبر 2017 12:00 م
كتب آسر أحمد

تستعرض خدمة صحافة المواطن، مجموعة من القضايا والملفات، عبر استلام عشرات الرسائل من القراء وجمهور "اليوم السابع" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، بالإضافة إلى لقطات نوعية لبعض المواقف.

 

 

قارئ يشكو تراكم القمامة بموقف المناشى فى منشأة القناطر

أرسل القارئ كيرلس سعد، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تراكم القمامة بموقف المناشى فى منشأة القناطر شرق، مما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات.

 

وكتب القارئ فى شكواه: "المنطقة أصبحت مكب للنفايات ومنظر النيل أصبح سئ للغاية"، مؤكداً أن الأهالى يعانون من الروائح الكريهة والفئران، مشيرا إلى تقديم العديد من الشكاوى للمسئولين دون استجابة.

 

 

قارئ يشكو تهالك منازل قرية المرجوشى بالدقهلية ويطالب بإعادة بنائها

أرسل القارئ محمد جابر عبد النعيم، شكوى لخدمة صحافة المواطن، من تعرض منازل قرية المرجوشى القديمة التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية للانهيار، وذلك بسبب أن القرية ساقطة حيز عمرانى.

 

وطالب القارئ، بإعادة بناء المنازل الساقطة، لافتا إلى أن المنازل معرضة للسقوط فى أى لحظة، كما أنها أصبحت تسكن بها الكثير من الحشرات الضارة المسببة للأمراض.

 

 

قارئ يشكو من تعليق "سيارة خردة" بمدخل مول فى 6 أكتوبر

 اشتكى القارئ سامى عبد الوهاب على محمد، من وجود سيارة خردة معلقة على مدخل مول "دياموند" فى مجمع ماجدة ب 6 أكتوبر

 

وكتب القارئ فى شكواه أن إحدى شركات السيارات قامت بتعليقها، ولكن أغلقت بعد فترة وتركت المكان دون إزالة السيارة، مما أدى إلى تشويه المنظر الجمالى للمنطقة، وطالب القارئ من مسئولى الحى إزالة السيارة، خاصة وأنه لا يوجد غرض أساسى من وجودها بهذا الشكل.

 

 

قارئ يطالب بتوفير عمال نظافة بمسجد عزبة السيد عطية فى كفر الشيخ

 طالب القارئ وليد محمد جمعة، عبر خدمة صحافة المواطن، بتوفير عمال نظافة لمسجد عزبة عطية فى محافظة كفر الشيخ.

 

وكتب القارئ فى شكواه: "عاوزين عمال لنظافة مسجد عزبة السيد عطية، لنظافة الفرش الخاص بالمسجد ودورات المياه".

 

 

طلاب جامعة الأزهر يناشدون المسئولين بسرعة إنشاء كوبرى مشاة بسبب تكرار الحوادث

ناشد عدد من طلاب جامعة الأزهر الشريف، المسئولين المختصين، بسرعة إنشاء كوبرى مشاه أمام البوابة الرئيسية للجامعة فى مدينة نصر، بمحافظة القاهرة، بعد تكرار حوادث دهس السيارات للطلاب، والتى كان آخرها صباح أمس.

 

وقال عبد الفتاح معروف، أحد طلاب الجامعة إنه للمرة الخامسة هذا العام تفقد الجامعة أحد أبنائها بسبب عدم وجود كبرى مشاه أمام بوابة الجامعة، حيث تم دهس طالب يدعى محمد أحمد ذكى، بالفرقة الأولى بكلية الإعلام صباح أمس الثلاثاء

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى [email protected]، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


الأكثر قراءة



print