الإثنين، 29 أبريل 2024 06:28 ص

بعد قرار الرئيس السيسى بإقامة المنتدى الدولى سنويا.. "شباب النواب": فرصة حقيقية ومنصة لتواصل الأجيال.. يساهم فى عرض صورة مصر الحقيقية بالخارج.. وآثاره تصل للاقتصاد والسياحة

البرلمان يدعم إقامة منتدى الشباب العالمى سنويا

البرلمان يدعم إقامة منتدى الشباب العالمى سنويا منتدى شباب العالم بشرم الشيخ لن يكون الأخير
الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017 12:00 ص
كتب محمد عبد العظيم

عقب إعلان الرئيس عبد الفتاح السيسى إقامة المؤتمر الدولى للشباب كل عام، أشاد عدد من نواب البرلمان الشباب بهذا القرار، خاصة فى ظل ما حققه المنتدى الأول المقام حاليا من صدى عالمى واسع حيث تمثل هذه المنتديات فرصة حقيقة للتواصل بين الأجيال.

 

مشاركه السيسى فى مؤتمر الشباب (1)

 

طارق الخولى: حقق صدى عالمى وإقامته كل عام فرصة رائعة

 

النائب طارق الخولى، أمين سر لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، وأحد نواب البرلمان المشاركين فى فعاليات منتدى شباب العالم، أكد أن دعوة الرئيس  السيسى لإقامة المؤتمر الدولى للشباب كل عام، تأتى فى إطار الاستجابة للمشاركين فى منتدى شرم الشيخ الحالى، فى ظل ما حققه هذا المؤتمر من صدى عالمى واسع من اليوم الأول لانطلاق فعاليته بمشاركة وفود من دول العالم.

 

مشاركه السيسى فى مؤتمر الشباب (2)

 

وأضاف "الخولى"، فى تصريح خاص لـ "برلمانى"، أن هذا المنتدى العالمى يمثل فرصة رائعة ومنصة للحوار بين الشباب من مختلف الثقافات مما يوفر بيئة حاضنة لتكامل الحضارات وليس لصدامها وخلق جسور أكبر من الوحدة فى إطار التحديات التى تواجه العالم وعلى رأسها مكافحة الإرهاب.

 

مشاركه السيسى فى مؤتمر الشباب (3)

 

النائب أحمد زيدان: يساهم فى تنشيط السياحة المصرية

 

وقال النائب أحمد محمد زيدان، أمين سر لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، إن إقامة المنتدى العالمى كل عام فى مصر يساهم فى تنشيط السياحة المصرية، نظرا لأن المشاركين فى هذا المنتدى يساهمون بشكل كبير فى نقل الصورة الحقيقة لمصر وأنها بلد الأمن والآمان فى بلدهم مما يؤكد أن لهذا المنتدى العديد من الفوائد الاقتصادية.

مشاركه السيسى فى مؤتمر الشباب (4)

وأضاف "زيدان" فى تصريح خاص لـ "برلمانى"، أن الرئيس السيسى يضع الشباب على رأس أولوياته من خلال حرصه المستمر على التواصل معهم وتأكيده على إقامة المؤتمر الوطنى الدورى أيضا خلال الفترة المقبلة واستمراره نظرا ما أثبتته هذه المؤتمرات فى تحقيق نتائج إيجابية فى التواصل بين مؤسسات الدولة والشباب المصرى.

مشاركه السيسى فى مؤتمر الشباب (5)

 

جون طلعت: نجاح منتدى شباب العالم يجعل من الضرورى إقامته كل عام

 

وفى ذات السياق، أشاد النائب جون طلعت، وكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بنجاح منتدى شباب العالم المقام فى مدينة شرم الشيخ تحت إشراف وبرعاية الرئيس السيسى، مؤكدا أن هذا المنتدى نجح قبل أن يبدأ من خلال المشاركة الكبيرة من كافة دول العالم والوفود الشبابية المشاركة من أجل الحوار.

 

مشاركه السيسى فى مؤتمر الشباب (6)

وأضاف "طلعت" فى تصريح خاص لـ "برلمانى"، أن نجاح منتدى شباب العالم الأول يجعل من الضرورى إقامته كل عام نظرا لأهميته فى تحقيق التواصل المنشود بين الحضارات وضرورة تكامل الحضارات والثقافات المختلفة وتوحيد جهود التنمية المستدامة، مشددا على أن الرئيس السيسى منذ وصوله للحكم وهو يضع الشباب على رأس أولوياته وقد ظهر هذا الأمر خلال البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب، وكذلك الهيئة الوطنية لتدريب وتأهيل الشباب بالإضافة إلى هذه المؤتمرات الشبابية التى يشارك فيها بنفسه من أجل ضمان التواصل مع الشباب.

 
مشاركه السيسى فى مؤتمر الشباب (7)
 
 
مشاركه السيسى فى مؤتمر الشباب (8)
 
 
مشاركه السيسى فى مؤتمر الشباب (9)
 
 
مشاركه السيسى فى مؤتمر الشباب (10)
 
 
مشاركه السيسى فى مؤتمر الشباب (11)

 


print