الجمعة، 10 مايو 2024 05:12 ص

رئيس أكاديمية الشرطة: نقدم كافة الدعم والرعاية للكوادر الأمنية من دول الكومنولث

رئيس أكاديمية الشرطة: نقدم كافة الدعم والرعاية للكوادر الأمنية من دول الكومنولث أكاديمية الشرطة
الجمعة، 24 يونيو 2016 05:20 م
كتب محمود عبد الراضى
شهد اللواء محمد الشربينى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة الاحتفال الذى نظمه مركز بحوث الشرطة؛ لتخريج الدورة رقم "365" للمتدربين من دول الكومنولث فى مجال مكافحة جرائم الأموال العامة وعمليات غسل الأموال.

وأكد مدير مركز بحوث الشرطة اللواء دكتور محمد عشماوى- فى كلمة خلال الاحتفال الذى بدأ باستعراض كافة الأنشطة التدريبية فى الدورات التى يتم تخريجها، بحضور السفير الدكتور حازم فهمى الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية، وقيادات وضباط مركز بحوث الشرطة - أن دور مركز بحوث الشرطة فى تدريب الكوادر الأمنية من دول الكومنولث، يأتى فى إطار الدور الإقليمى لمصر، من منطلق الوحدة والتعاون مع الأشقاء من دول الكومنولث.

من جانبه، أعرب أقدم المتدربين - فى كلمة ألقاها بالاحتفال نيابة عن زملائه - عن أسمى معانى الشكر والتقدير للدولة المصرية العريقة، لإتاحة هذه الفرصة العظيمة للمتدربين من دول الكومنولث لتلقى التدريب والتعليم والثقافة الأمنية فى مركز البحوث بأكاديمية الشرطة، وتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، والأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية، وأسرة مركز البحوث على ما تم بذله من جهد خلال الدورة التدريبية.

بدوره، نقل الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية السفير الدكتور حازم فهمى - فى كلمة خلال الاحتفال - إلى جميع حضور خالص تحيات وزير الخارجية سامح شكرى، معربا فى الوقت نفسه عن بالغ الشكر والتقدير لأكاديمية الشرطة على التعاون المثمر والبناء مع الوكالة فى تدريب الأشقاء من دول الكومنولث.

من جانبه، أكد مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمة الشرطة اللواء محمد الشربينى - خلال الاحتفال - توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية المستمرة، بضرورة تقديم كافة الدعم والرعاية للكوادر الأمنية من دول الكومنولث.

ووجه التحية والشكر إلى الأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية على الدور الفاعل الذى تقوم به الوكالة فى توثيق العلاقات مع دول الكومنولث فى مختلف المحاور التدريبية والتنموية.

وقام مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمة الشرطة، والأمين العام للوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية بوزارة الخارجية - فى نهاية الاحتفال - بتكريم المتدربين الحاصلين على المراكز الأولى فى الدورات التدريبية ومنحهم شهادات التقدير.


print