الأحد، 02 يونيو 2024 02:01 ص

والد ضحية أمين شرطة الخصوص بالقليوبية: حق ابنى فى رقبة وزير الداخلية

والد ضحية أمين شرطة الخصوص بالقليوبية: حق ابنى فى رقبة وزير الداخلية اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية
الأحد، 21 فبراير 2016 08:21 ص
القليوبية - خالد حجازى
قال ياسر زينهم، والد المجنى عليه "إبراهيم"، ضحية أمين شرطة الخصوص بمحافظة القليوبية، إن حق ابنه فى رقبة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.

وأوضح "زينهم" - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأحد - أن ابنه إبراهيم أصيب بكسر فى قدمه وتهتك فى الأوردة، ما يؤدى إلى عجزه عن العمل، بسبب غرور وعنترية أمين شرطة من قوة مباحث مديرية أمن السويس، جارهم فى الخصوص، أطلق رصاصة من طبنجته الميرى على نجله بعد نشوب مشاجرة بسبب لعب الأطفال.

وأشار أحد شهود العيان، إلى أن المتهم صوب طبنجته تجاه المجنى عليه، وأطلق النار عليه، دون أى تفاهم، خلال معاتبة المجنى عليه للأمين بعد قيام أطفاله بضرب أطفال المجنى عليه، وأكد الشاهد أن مستشفى المطرية رفضت استقبال المصاب، وتم تحويله لمستشفى منشأة ناصر لإجراء عملية جراحية فى قدمه.

وأوضح "حمادة"، أن الأهالى استطاعوا جذب طبنجة أمين الشرطة، وما زالت فى حيازتهم، ورفضوا تسليمها للشرطة خوفًا من مجاملة ضباط وأمناء قسم الخصوص لأمين الشرطة زميلهم، وضياع حق المجنى عليه، مؤكدا أن السلاح سيتم تسليمه لرئيس نيابة الخانكة مع بدء التحقيق فى الواقعة.

كانت أجهزة أمن القليوبية قد تمكنت من ضبط أمين شرطة يدعى "مهدى. أ. م"، من قوة مباحث مديرية أمن السويس، أطلق رصاصة من سلاحه الخاص على جاره إبراهيم ياسر عامر، فى مشاجرة بينهما بمدينة الخصوص، بسبب خلافات الجيرة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج.

كان اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من اللواء عرفة حمزة مدير المباحث الجنائية، بتفاصيل الواقعة، ودلت تحريات عبد الحفيظ الخولى رئيس فرع البحث الجنائى، ورود بلاغ للعقيد عمرو إدريس مأمور قسم الخصوص، بنشوب مشاجرة بين أمين شرطة من قوة مديرية أمن السويس مع أحد جيرانه، أطلق خلالها عيارًا ناريًّا من سلاحه الميرى استقر فى ساق جاره، نتج عنه تهتك فى أوتار الساق وكسر مضاعف، وتم تحويل المجنى عليه إلى المستشفى للعلاج، وتم القبض على أمين الشرطة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.



print