الإثنين، 20 مايو 2024 08:45 ص

الزعيم عادل إمام: "ما بخافش من الموت ده قضاء ربنا.. ومحدش هيحبنى قد أمى"

الزعيم عادل إمام: "ما بخافش من الموت ده قضاء ربنا.. ومحدش هيحبنى قد أمى" الفنان عادل إمام
السبت، 12 مارس 2016 10:38 م
كتب محسن البديوى
كشف زعيم الكوميديا الفنان عادل إمام، عن تفاصيل وأسرار علاقته بوالديه، قائلاً: "أبويا كان شديد جدا وناشف معايا، خصوصا لما كنت بتأخر، بعكس والدتى اللى كانت حنينة، وكنت بحب أتفرج على السينما، وخصوصا الأفلام الأمريكانى، ووالدى عصمنى من أخطاء كثيرة جدا، وكان بيرقينى، أنه كان حافظ آيات من القرآن وكان حضارى جدا، وأخدت منه خفة الدم رغم شدته".

وأشار "الزعيم" - فى حواره مع برنامج "Yes I Am Famous" مع الإعلامية منى الشرقاوى - إلى أن والده كان كل همّه حصول ابنه على شهادة البكالوريوس، مضيفًا: "دخلت زراعة القاهرة، فى مناخ ثقافى جيد، وكنت أعمل على الميكروسكوب وأرى مخلوقات الله فى الحشرات وهى تحافظ على النوع، من نباتات وحشرات وغيرها، ومن هنا ازداد إيمانى بالله وقدرته على تسيير هذا الكون، إلى أن احترفت التمثيل".

كما كشف عادل إمام فى حديثه بالبرنامج، عن أن والده لم يكن لديه علم بعمله فى التمثيل، ولذا كان يخلق أسبابًا وحججًا حينما يتأخر عن المنزل، خوفًا من والده، مضيفًا: "عملت فى التمثيل من ورا أبويا، علشان كان عنده عرق بينفر وتبقى مصيبة، ويقولى كنت فين، وكل مرة أقول له المعمل، جيت مرة قلت له يا حج انت ما بتشوفش الجرايد، أنا ممثل".

وأكد "الزعيم" ارتباطه الشديد بوالدته وتعلقه بها قبل وفاتها، قائلاً: "أنا ما بخافش من الموت، ده قضاء ربنا، ومفيش حد هيحبنى قد أمى"، مستطردا: "طبيخها حاجة مش ممكنة من الروعة.. وأحلى أكله منها صينية بطاطس فى الفرن والملوخية".

print