السبت، 11 مايو 2024 11:40 م

النائب مجدى مرشد: إلهامى عجينة تجاوز كل الحدود وأساء للبرلمان ولـ"نساء مصر"

النائب مجدى مرشد: إلهامى عجينة تجاوز كل الحدود وأساء للبرلمان ولـ"نساء مصر" إلهامى عجينة عضو مجلس النواب والنائب مجدى مرشد
الثلاثاء، 27 ديسمبر 2016 05:09 ص
كتبت: منة الله حمدى
أكد النائب مجدى مرشد عضو لجنة الصحة ولجنة القيم بمجلس النواب، أنه يتمنى تحويل النائب "إلهامى عجينة" إلى لجنة القيم، إثر تصريحاته التى تثير غضب الجميع من آن لآخر داخل المجلس، مؤكدا، أنه سيحاسب على جميع تصريحاته التى أدلى بها منذ عهده بالمجلس الحالى وحتى الآن، والتى يتفوه بها دون أن يعرف مغزاها ولا تأثيرها على المستمع ولا زملائه داخل المجلس.

وتابع عضو لجنة القيم، أن الزميل إلهامى عجينة تجاوز كل الحدود وأساء للبرلمان ونساء وبنات ورجال مصر، إساءات متكررة ومتعددة، ولابد أن يكون هناك نوعا من التقويم لأدائه.

وأكد النائب مجدى مرشد عضو لجنة القيم بمجلس النواب، أنه سيكون هناك محاسبة للنائب "عجينة "وقفاً لإجراءات اللائحة الموجودة داخل لجنة القيم، واللجنة لديها آليات كثيرة جداً لكل من يخرج عن الآداب والأعراف داخل المجلس.

وكانت تداولت مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للنائب إلهامى عجينة يقول فيه" أنا المفروض أدافع عن مصالح الشعب، وقلنا قبل كده أن المجلس بتاعنا ده مجلس منبطح ما بيحاسبش الحكومة وبيطبطب عليها بس، وده أنيل من الحزب الوطنى".


print