الجمعة، 26 أبريل 2024 09:59 ص

نائب العجلة يتناول إفطاره على عربة فول.. ويعد بافتتاح مدرسة ثانوى بنات ببولاق (فيديو)

نائب العجلة يتناول إفطاره على عربة فول.. ويعد بافتتاح مدرسة ثانوى بنات ببولاق (فيديو) نائب "العجلة" يتناول إفطاره على عربة فول
الأحد، 06 نوفمبر 2016 03:51 م
كتبت نورا طارق
فى واقعة طريفة، تناول محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور، المعروف إعلاميا بـ"نائب العجلة"، إفطاره على عربة فول بدائرته، مع عدد من الأهالى الذين التقطوا الصور السيلفى مع النائب.

ورصدت كاميرا "برلمانى" جولة نائب العجلة بعدد من شوارع منطقة بولاق لتفقد أعمال رصف المحور المرورى بشارع المرصف بين الشوربجى وزنين، مشيرًا إلى تقدمه بطلب لرئيس مجلس الوزراء بتوفير 100 مليون جنيه لعمل محاور مرورية مثل ترعة عبد العال 1 و2.

وطالب محمد الحسينى المواطنين بالصبر لمدة 5 أشهر حتى يشعر الأهالى بالتغيير الحقيقى، مشددا على أن نواب الدائرة يعملون بجد، ويتابعون أعمال صرف صحى فى منطقة بولاق الدكرور القديمة ومنطقة أبو زيد بدر، ومن المقرر أن يتم عمل خط الصرف الصحى الرئيسى، وبالنسبة للخط الاستثمارى لحى بولاق الدكرور يتم فى كفر طهرمس.

على صعيد متصل، تفقد نائب العجلة أعمال الرصف بالمحور المرورى بشارع المصرف والجزيرة الوسطى بميدان الشوربجى وميدان زنين ببولاق الدكرور، وقال "تقدمنا بطلب لمحافظ الجيزة الأسبق على عبد الرحمن لبناء نازلة وطالعة للكوبرى، ووافق عليه المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء السابق، ثم واجهتنا صعوبات كثيرة جداً فى أعمال التنفيذ، واستطعنا بالتعاون مع الجهاز التنفيذى إكمال المشروع".

وأضاف عضو مجلس النواب "استطعنا بوجود محافظ الجيزة كمال الدالى إتمام المشاريع وبتنفيذ شركة المقاولون العرب، ونحن الآن بصدد إفتتاح نازلة وطالعة وعمل محاور مرورية بكوبرى الدائرى بين زنين والشوربجى"، مشيرا إلى أن مساحة الجزيرة الواقعة بين ميدان الشوربجى وزنين تبلغ ألف و200 متر مساحة خضراء، كذلك جار العمل على إنشاء مدرسة ثانوى بنات على مساحة 3 آلاف و64 مترا، التى سبق أن صدر بها قرار من رئيس مجلس الوزراء بناء على طلب تقدمت به لمحافظ الجيزة.




print