الأحد، 19 مايو 2024 09:05 ص

العَالِم يتحدث والرئيس يُدوّن.. الباز: متوسط أعمار العاملين فى ناسا 26 عاما (فيديو)

العَالِم يتحدث والرئيس يُدوّن.. الباز: متوسط أعمار العاملين فى ناسا 26 عاما (فيديو) الرئيس السيسى يدون ملاحظات الدكتور فاروق الباز
الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 03:02 م
كتب عبد الرحمن مشرف
حرص الرئيس عبد الفتاح السيسى، على تدوين عدد من الملاحظات خلال كلمة العالم الدكتور فاروق الباز بالجلسة الأولى من المؤتمر الوطنى الأول للشباب، التى حملت عنوان "التعليم المدمج.. رؤية جديدة للتعليم المصرى".

وأكد العالم المصرى الدكتور فاروق الباز خلال الجلسة، أنه يعلم جيّدًا أن شباب مصر قادر على تمثيل مصر وجعلها فى أحسن صورة، لافتا إلى أن الشباب بأيديهم أن يقودوا الدولة إلى تطوير حقيقى، وعندما حسب متوسط أعمار العاملين بوكالة ناسا وجدها 26 عاما.

وأعرب "الباز" فى كلمته، عن سعادته بالمشاركة فى مؤتمر الشباب، مؤكدًا أن الدول لا تتقدم إلا بالعلم والمعرفة، وأن الدول الأوروبية لم تتقدم إلا بالتعليم والبحث العلمى، متابعًا: "لدينا شباب عقولهم هائلة للغاية".

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد أمسك ورقة وقلمًا ودوّن بعض الملاحظات من حديث الدكتور فاروق الباز خلال الجلسة، وشدّد العالم المصرى فى كلمته على أن الخطط التى تضعها مصر فى السنوات المقبلة مهمة جدًّا، لافتا إلى أن مصر ستصل إلى مكانة ستحسد عليها فى عام 2030.




print