السبت، 18 مايو 2024 12:25 م

إلهامى عجينة.. رحلة مثيرة للجدل من البوس والضعف الجنسى إلى "كشف العذرية" ( فيديو)

إلهامى عجينة.. رحلة مثيرة للجدل من البوس والضعف الجنسى إلى "كشف العذرية" ( فيديو) إلهامى عجينة عضو مجلس النواب
الأحد، 02 أكتوبر 2016 01:23 م
كتب تامر إسماعيل
رحلة النائب إلهامى عجينة، عضو مجلس النواب، مع التصريحات الساخنة التى تحمل طابعًا جنسيًا فى أغلب قضاياها، والتى انتهت بالكشف على عذرية طالبات الجامعة، ليست قصيرة أو فقيرة، "عجينة" صاحب أول تصريح ساخن فى البرلمان، هو من طالب مع بداية انعقاد جلسات البرلمان فى يناير الماضى بأن يتم منع البوس بين النواب، فى إشارة إلى أنه كان واضحًا فى منهجه منذ اللحظة الأولى محددا فى أهدافه، لديه معاركه التى يبحث عنها وتبحث عنه، حتى كوّن على مدار دور الانعقاد الأول حصيلة من التصريحات والمعارك جعلته أحد أكثر النواب حضورا فى الصحف والبرامج، وتتصدر أخباره قوائم الأكثر قراءة وتفاعلا مواقع الأخبار والتواصل الاجتماعى.

1. بدأت رحلة عجينة مع التصريحات الساخنة عندما طالب فى بداية دور الانعقاد الأول بمنع "البوس" داخل البرلمان بين الرجال، لأنه ينقل الفيروسات.



2. كان التصريح الثانى لإلهامى عجينة فى نفس الاتجاه عندما طالب النائبات بارتداء ملابس محتمشة داخل البرلمان، وقال فى كلمته فى إحدى الجلسات: "بعض النائبات يرتدين بنطلونات ضيقة وملابس بألوان صارخة، ولازم يراعوا ملابسهم".



3. لم يكتف عجينة بتلك التصريحات، بل استكمل رحلته مع قضية جديدة وهى الختان، حيث قال عجينة: "لازم الستات يرضوا بالختان لأنه يقلل الشهوة الجنسية لدى المرأة، وده هيخليهم يساعدوا الرجالة".

4. وتابع عجينة نفس القضية ليؤكد فى تصريح آخر: "60% من الرجالة المصريين عندهم ضعف جنسى وأسألوا مراتى:.



5. استكمل عضو مجلس النواب الحديث فى نفس القضية متراجعا عن الحديث عن الضعف الجنسى ومبرأ نفسه من الإصابة به قائلا للمذيعة إيمان عز الدين: "أنا راجل أوى وخدى تليفون مراتى اسأليها بنفسك".



6. وفى تصريح مفاجئ علق فيه عجينة على صورته الضاحكة مع رئيس الوزراء ورئيس البرلمانات قال عجينة إنهم كانوا يضحكون لأنه كان يقول لهم "نكتة جنسية".



7. وجاءت الأزمة الكبرى للنائب إلهامى عجينة عندما تحدث عن قضية الزواج العرفى فى الجامعات، وكان حله لها أنه طالب بتوقيع كشف العذرية على الطالبات قبل دخول الجامعة لمواجهة تلك الظاهرة.

الهامى عجينه



print