الثلاثاء، 14 مايو 2024 06:28 ص

نائب عن رفع الدعم عن موظفى الحكومة: "النواب بيدافعوا عن الحكومة وسايبين الشعب المطحون"

نائب عن رفع الدعم عن موظفى الحكومة: "النواب بيدافعوا عن الحكومة وسايبين الشعب المطحون" محمد زين الدين عضو مجلس النواب
الثلاثاء، 16 أغسطس 2016 09:33 ص
كتب محمد أبو عوض
قال محمد زين الدين، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، إن البرلمان يعيش حالة غريبة فى تاريخ الحياة النيابية، تظهر ملامحها فى دفاع بعض الأعضاء عن الحكومة، بل وتبرير فشلها فى إنقاذ الاقتصاد المصرى من كبوته الحالية.

وتابع عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، فى تصريحات لـ "برلمانى" فى رده على تصريحات الدكتورة بسنت فهمى حول أن موظفى الدولة لا يستحقون الدعم "عاوز أقول إن الدنيا اتقل خيرها النواب بيدافعوا عن الحكومة وسايبين الشعب المطحون".

وكانت الدكتورة بسنت فهمى قد تحدثت خلال حوارها مع الإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" مقدم برنامج "على هوى مصر" بفضائية "النهار": "غير مقبول إننا ندعم الناس المقتدرة، أو إننا نسرق الدعم، أو يروح لغير مستحقيه، وده موضوع كبير أوى.. وهيضايق ناس اعتبرته حق مكتسب طبعًا.. بس مش هيضايق البسطاء، ومينفعش يبقى تلت الموازنة أجور، والتلت بتاع الدعم ياخدوه كمان.. أيوه أنا شايفه إن موظفى الدولة لا يستحقون الدعم".

وتابعت بسنت فهمى: "مينفعش إنك تكون موظف وتقول أنا مبسوط إنى موظف وهاخد الدعم بتاع الغلابة.. فى حقيقة الأمر الحكومة مش للتَكَسُّب.. دى عمل عام"، مشددة على ضرورة مواجهة النفس وتحديد الأهداف.



print