الخميس، 02 مايو 2024 06:51 ص

برلمانى: الرئيس السيسى حريص على تحسين معيشة محدودى الدخل واستكمال مسيرة البناء

برلمانى: الرئيس السيسى حريص على تحسين معيشة محدودى الدخل واستكمال مسيرة البناء مجلس النواب
الجمعة، 05 أبريل 2024 04:00 ص
محمود حسين
قال النائب محمود البرعي عضو مجلس النواب، إن إعلان الرئيس السيسى دعم شبكات الأمان الاجتماعى وزيادة نسبة الإنفاق على الحماية الاجتماعية، وزيادة مخصصات برنامج تكافل وكرامة، يعكس حرصه على تحسين مستوى معيشة المواطنين محدودي الدخل.

وأكد البرعي في تصريحات صحفية، أن الرئيس السيسي حريص خلال ولايته الثالثة الاستمرار فى تنفيذ المخطط الاستراتيجية للتنمية العمرانية واستكمال إنشاء المدن الجديدة من الجيل الرابع، مع تطوير المناطق الكبرى غير المخططة، واستكمال برنامج "سكن لكل المصريين" الذى يستهدف بالأساس الشباب والأسر محدودة الدخل.

وأشار إلى أن الإنجازات التي حققتها القيادة السياسية على مدار الـ10 سنوات تعد ضمانة جديدة أمام الشعب المصري للمضي خلف القيادة السياسية لاستكمال خطى التنمية والبناء والإعمار، لاسيما أن تلك الإنجازات  تكتب تاريخ جديد  لبطل من ابناء مصر البارزين  والذي استطاع أن يحول الأحلام إلى واقع، والأمنيات إلى إنجازات، واهتم بالبشر والحجر وكتب التاريخ اسمه بحروف من نور.
 
وأوضح البرعي، أن التاريخ شاهد على مسيرة الإنجازات التي حققها الرئيس السيسي؛ ولعل أبرزها القضاء على الإرهاب الذي تولت مصر محاربته نيابة عن العالم، وكذلك نحاجه في علاج الأزمة الاقتصادية التي كادت أن تعصف بالاقتصاد لولا حكمة وجرأة ابن مصر البار عبد الفتاح السيسي.

موضوعات متعلقة :

"المستقلين الجدد": التحالف الوطنى ينفذ ما تنشده الدولة من حماية اجتماعية

حزب الاتحاد: تخصيص 10 مليارات جنيه لدعم كبار السن توسيع لمظلة الحماية الاجتماعية

برلمانية: توجيهات الرئيس لدعم كبار السن تستهدف توفير الحماية الاجتماعية لهم

حزم الحماية الاجتماعية انحياز استباقي للمواطن وسط القرارات الاقتصادية..دراسة تكشف

برلمانية: خطاب الرئيس السيسي كاشف لمستقبل مصر خلال الفترة المقبلة

دفاع النواب: خطاب الرئيس السيسى فى جلسة أداء اليمين تاريخي ويدشن لمرحلة جديدة

النائب أحمد عاشور: كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي تاريخية ورسمت خارطة المستقبل

الجريدة الرسمية تنشر منح الرئيس السيسى وسام الكمال للأمهات المثاليات

رئيس الوزراء يتقدم بالتهنئة نيابة عن الحكومة للرئيس السيسى بمناسبة أداء اليمين لفترة رئاسية جديدة.. مدبولى: مستمرون فى تعزيز دور القطاع الخاص.. ويًشدد على ضرورة تشجيع المُنتج المحلى ومنحه أفضلية فى المناقصات


print