الجمعة، 12 أبريل 2024 01:03 م

النائبة هند رشاد: الرئيس السيسي رسم المستقبل وتحدث عن أحلام المصريين في كلمة تاريخية

النائبة هند رشاد: الرئيس السيسي رسم المستقبل وتحدث عن أحلام المصريين في كلمة تاريخية النائبة هند رشاد
الثلاثاء، 02 أبريل 2024 10:00 م
هند عادل

قالت النائبة هند رشاد، أمين سر لجنة الاعلام والثقافة بمجلس النواب، إن حفل تنصيب الرئيس السيسي، وحلف اليمين الدستورية بالعاصمة الإدارية، مشهد يدعو للفخر والإعزاز لجموع الشعب المصري.

وأضافت "رشاد" أن الرئيس السيسي حقق كثيرا من الانجازات خلال الفترة الماضية، رغم الصعاب، فقطع شوطا كبيرا فى فترة زمنية وجيزة مواجها الصعاب والتحديات ومدركا أن نتحدى أنفسنا، قبل أى شىء آخر وهو التحدى الذى يفوز به دائما المعدن المصرى النادر الذى تزيده جسامة التحديات صلابة وقوة.

ولفتت "رشاد" إلى أن الرئيس السيسي رسم المستقبل وتحدث عن أحلام المصريين في كلمة تاريخية، أكد فيها أن عالم اليوم بما يشهده من تحديات متصاعدة: حضاريا وعلميا وتكنولوجيا وعمرانيا وسياسيا واقتصاديا يحتم علينا أن ننتبه بكل طاقاتنا إلى أننا فى سباق مع الزمن فالتقدم المستمر لا يتوقف لينتظر أحدا.

وأشارت "رشاد" إلى أن الرئيس مشغولا بالمواطنين، لذا استعرض في خطابه التاريخي رغبته في التوسع في الزراعة والاهتمام بالاقتصاد الوطني، بما يصب في مصلحة المواطن ويحقق طموحاته.

ونوهت "رشاد" إلى أن الرئيس يولي اهتماما كبيرا بحرية الرأي واختلاف آراء المصريين، لذا كان حريصا خلال كلمته على التأكيد على استكمال وتعميق الحوار الوطنى خلال المرحلة المقبلة وتنفيذ التوصيات التى يتم التوافق عليها على مختلف الأصعدة: السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها فى إطار تعزيز دعائم المشاركة السياسية والديمقراطية خاصة للشباب.

وشددت "رشاد" على أننا أمام لحظات تاريخية وفارقة في عمر هذا الوطن، وأن القادم سيحمل بالتأكيد الكثير من الخير لبلادنا، بما يلبي طموحات المصريين في جمهوريتهم الجديدة.


print