الثلاثاء، 07 مايو 2024 06:02 ص

النائبة أمل عصفور: الدولة ستتقدم بتماسك أبنائها مسلمين وأقباط وتجمعهم المحبة والمواطنة

النائبة أمل عصفور: الدولة ستتقدم بتماسك أبنائها مسلمين وأقباط وتجمعهم المحبة والمواطنة عيد الميلاد
السبت، 06 يناير 2024 10:00 ص
كتبت هند عادل

قامت النائبة أمل عصفور عضو مجلس النواب، بزيارة الأنبا تادرس مطران بورسعيد وتوابعها، وذلك بمقر مطرانية الأقباط الأرثوذكس، وذلك بحضور عدد من الآباء الكهنة ضمن وفد من قيادات حزب الشعب الجمهورى ببورسعيد .

وقدمت النائبة أمل عصفور التهنئة للأنبا تادرس مطران بورسعيد وتوابعها وجموع الشعب المسيحي بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

ومن جانبه، أكد الأنبا تادرس والأباء الكهنة علي سعادتهم البالغة بزيارة حزب الشعب الجمهوري، مؤكدا أن شبابه دائما يشاركونهم الأعياد ويسعدهم ذلك، مشيرا أن الشعب بالكنائس يصلون مع بداية العام من أجل أن يوفق الله الرئيس والقيادات، ومن أجل أن يعم الرخاء والسلام.

وأبدي الأباء الكهنة سعادتهم بزيارة حزب الشعب الجمهوري، مؤكدين أنهم يحتفلون مع شعب الكنائس في كل عام بالأعياد، ويتواجدون في الكنائس، وهذا يحقق السعادة للجميع، ويؤكد علي أن هذا البلد سوف يتقدم بتماسك أبنائه مسلمين وأقباط، تجمعهم المحبة والمواطنة.

وحرص الأمناء المساعدين للحزب وأعضاء هيئة المكتب وأمناء الأقسام والشباب علي تقديم التهنئة، والتأكيد على أنهم ينتظرون هذه الأعياد في كل عام حتي يحتفلون مع أخوانهم داخل الكنائس، مؤكدين أن فرحتهم بلقاء الأنبا تادرس والأباء الكهنة وشعب الكنائس لا توصف.

وخلال اللقاء تبادل قيادات الحزب ومطران بورسعيد والأباء الكهنة أطراف الحديث حول القضية الفلسطينية وما تقدمه مصر لدعم الشعب الفلسطيني، وكذلك جري مناقشة عددا من الموضوعات المتعلقة بالشأن الداخلي بـ محافظة بورسعيد، وكشفت النائبة عن عددًا من الملفات التي تعمل بها خلال الفترة الحالية تلبية لمطالب المواطنين، واستمعت إلي عدد من الاقتراحات من الأنبا تادرس والأباء واكدت لهم انها سوف تهتم بها خلال الفترة المقبلة.


print