الإثنين، 29 أبريل 2024 01:30 ص

أمين شباب حماة الوطن: المصريين سطروا ملحمة وطنية في المشاركة بالانتخابات الرئاسية

أمين شباب حماة الوطن: المصريين سطروا ملحمة وطنية في المشاركة بالانتخابات الرئاسية المهندس محمد عزالدين
الخميس، 14 ديسمبر 2023 06:00 ص
أكد المهندس محمد عزالدين أمين الشباب بأمانة قصر النيل بحزب حماة الوطن ، أن الشباب ضربوا أروع المثل في المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتواجد بكثافة والاحتشاد أمام اللجان الانتخابية للتصويت. 
 
وتابع  : في تصريحات صحفية له اليوم، أن  المصريين في الانتخابات  سطرو ملحمة وطنية في المشاركة وهذا يعكس مدي الوعي بأهمية المشاركة نظراً للتحديات الإقليمية والدولية التي تحيط بنا. 
 
وأشار" عزالدين" إلى أن إقبال المصريين علي التصويت في الانتخابات في نسبة مشاركة غير مسبوقة تؤكد أن المصريين يقفون صفاً واحداً خلف الوطن، مشيراً إلى أن المصريين مارسوا حقهم الدستوري في التصويت كما أنه واجب وطني.  
 
وأكد" عزالدين" أن  الانتخابات الرئاسية جرت  في مناخ من النزاهة والشفافية، وفقًا للمعايير الديمقراطية الدولية، وتحت  الهيئة الوطنية للانتخابات  التي تقف علي مسافة واحدة من جميع المرشحين، وتعمل بإخلاص من أجل تذليل مهمة الاقتراع علي الناخبين.
 
وأشاد "عزالدين" بجهود الهيئة الوطنية للانتخابات والقضاة ورجال الشرطة وكل الجهات في إتمام العملية الانتخابية في أتم صورة .
 
 
وكان  المستشار أحمد بنداري مدير الجهاز التنفيذي للهيئة الوطنية للانتخابات ورئيس غرفة العمليات المركزية لمتابعة تصويت المصريين بالداخل، قال إن الإقبال على اللجان الانتخابية كبير وتاريخي.
 
وبدأت إجراءات فتح اللجان الانتخابية فى انتخابات الرئاسة 2024، بحضور القضاة المشرفين عليها والبالغ عددها نحو 11 ألف و631 لجنة، مبكرا قبل الثامنة والنصف صباحا، حيث تأكد كل قاضى من رقم اللجنة التى يشرف عليها ملصق على الباب ثم معاينة سلامة أبواب اللجنة ونوافذها والإضاءة فيها ومحتوياتها من الداخل من صناديق وكبائن الاقتراع، والأدوات المكتبية من أقلام وأظرف.

print