الثلاثاء، 11 يونيو 2024 01:09 ص

عضو بـ"الشيوخ": مصر حريصة على دعم القضية الفلسطينية مع الحفاظ على أمن البلاد

عضو بـ"الشيوخ": مصر حريصة على دعم القضية الفلسطينية مع الحفاظ على أمن البلاد النائبة ريهام عفيفي، عضو مجلس الشيوخ
الخميس، 26 أكتوبر 2023 10:00 م
كتب محمود حسين
ثمنت النائبة ريهام عفيفي، عضو مجلس الشيوخ، دور القيادة السياسية فى دعم القضية الفلسطينية مع الحفاظ على ثوابت الأمن القومي المصري، مشيرة إلى أهمية الرسائل التى وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي للعالم خلال تفقد إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة بالجيش الثالث الميداني.
 
 وقالت النائبة ريهام عفيفي، إن رسائل القيادة السياسية المصرية أوضحت كيفية التعامل مع  الأزمات بالعقل والصبر، والتأكيد على أن الجيش المصري بقوته ومكانته وقدرته وكفاءته هدفه الأساسي هو حماية مصر وأمنها القومى دون تجاوز .
 
وأوضحت أن رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي شملت الطمأنة للشعب المصري بأن الجيش المصري  قادر على حماية الأمن القومي للبلاد.
 
وشددت عفيفي على الدور المصري منذ اندلاع الأزمة الفلسطينية الحالية في 7 أكتوبر الجاري، مبينة أن مصر كانت حريصة على دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة، فضلا عن تأكيد القيادة السياسية على ضرورة الوصول إلى حل عادل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة.
 
ولفتت النائبة ريهام عفيفي إلى أهمية حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أهمية التسلح بالخلق والنزاهة والشرف والعلم والمعرفة والتسلح بالإيمان باعتبارها السبيل الحقيقى لامتلاك قدرة لا تقهر. 

 

موضوعات متعلقة :

هند رشاد: القمة المصرية الفرنسية تأكيد على جهد الرئيس السيسى فى توصيل معاناة الفلسطينيين للعالم

سياسيون وبرلمانيون: قمة مصر - فرنسا تأكيد لموقف مصر تجاه القضية الفلسطينية.. الرئيس السيسى وضع المجتمع الدولى أمام مسئولياته.. وتطرق لجذور الوضع الراهن بغزة.. والدولة تلعب دورًا كبيرًا فى إدخال المساعدات

عضو كتلة الحوار: الرئيس السيسى أعطى رسائل لطمأنة الشعب خلال إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة

قيادى بـ"مستقبل وطن": 3 رسائل لكلمة الرئيس السيسى عن الجيش أبرزها قدراته والحكمة والرشد فى التعامل

مصر و8 دول عربية تطالب مجلس الأمن بإلزام الأطراف بوقف إطلاق النار فى غزة

نائب بالبرلمان الأوروبى: ما تفعله إسرائيل فى غزة "هولوكوست" ضد الفلسطينيين

أستاذ علوم سياسية: توافق مصرى فرنسى حول أهمية الحل السياسى للقضية الفلسطينية

أمين مسعود: القمة المصرية الفرنسية وضعت العالم أمام مسئولياته لوقف سلسال الدم فى غزة

لتوثيق الجرائم الإسرائيلية.. البرلمان التركى يعلن تشكيل لجنة تحقيق لزيارة غزة

أحزاب وبرلمانيون: كلمة الرئيس السيسي فى اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث خطاب تاريخى.. حملت رسائل هامة حول قوة الجيش المصرى وحماية الأمن القومى.. وموقف مصر القوى من دعم القضية الفلسطينية

الاصطفاف الوطنى وقوة الجبهة الداخلية فى دعم الدولة.. سياسيون ونواب: الشعب يقف على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية.. دعم أى تدابير لحماية الأمن القومى.. ويؤكدون: موقف مصر ثابت من الدفاع عن القضية الفلسطينية


print