الجمعة، 03 مايو 2024 06:29 ص

"حماة الوطن": الرئيس السيسى وجه رسائل هامة أثناء تفقد إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة

"حماة الوطن": الرئيس السيسى وجه رسائل هامة أثناء تفقد إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة جلال الهريدى
الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 08:00 م
سمر سلامة
أكد حزب حماة الوطن، برئاسة الفريق جلال الهريدي، أهمية الرسائل التي وجهها الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أثناء تفقد إجراءات تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث الميداني، وفي مقدمتها طمأنة الشعب المصري في قدرة الجيش المصري على حماية الأمن القومي للبلاد.
 
وقال الحزب، إن ما ذكره الرئيس السيسي بأن الدولة المصرية تتعامل مع كل الأزمات بالعقل والصبر، يؤكد الحرص الشديد في اتخاذ أية قرارات تتعلق بمصير مصر، ودلالة على التخطيط المدروس لكل شئون البلاد.
 
وأشار الحزب، إلى أن العقيدة الراسخة لدى مصر على مر التاريخ وقواتها المسلحة في رفض أي عدوان، إلا أنه في الوقت نفسه لا تهاون في مواجهة أي خطر يهدد أمن البلاد واستقرارها.
 
وتابع: مصر منذ الأزمة الفلسطينية الحالية تتعامل بمنطق العقل والحكمة من أجل الوصول إلى حل عادل يضمن حقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة. 
 
واستطرد: إذ يجدد حماة الوطن بهذه المناسبة تقديره لكافة الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية من أجل إنهاء الصراع ووقف إطلاق النار والمساهمة في توصيل المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة.
 
وأكد حزب حماة الوطن، أن الشعب المصري في أيد أمينة تحت قيادة سياسية واعية لكل ما يدور من أحداث، وحريصة كل الحرص في الدفاع عن أمن مصر القومي.

موضوعات متعلقة :

جيهان مديح: كلمة الرئيس السيسى تؤكد قدرة وجاهزية مصر لحماية أراضيها وأمنها القومى

حملة السيسى الرسمية تنشر أبرز رسائل الرئيس بتفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة

وكيل "الشيوخ": الرئيس السيسى زعيم وطنى شجاع استطاع بناء جيش صلب أصبح رقمًا قويًا عالميًا

الرئيس يتفقد الجيش.. "السيسى": امتلاك القوة لحماية بلدنا والتعامل مع الظروف بعقل وحكمة.. ويؤكد: مصر لم تتجاوز حدودها عبر تاريخها.. وما شاهدته فى الفرقة الرابعة المدرعة بالجيش الثالث يدعو للفخر

الرئيس السيسي: مصر تقوم بدور إيجابي لإيقاف نزيف الدم فى قطاع غزة.. ونسعى لاحتواء التصعيد وإدخال المساعدات.. حل القضية الفلسطينية من خلال حل الدولتين.. ويؤكد: غزة بدون مياه أو كهرباء أو وقود ونبذل جهودا كبيرة

الرئيس السيسى: تأمين مصالح مصر وأمنها القومى دور رئيسى للقوات المسلحة

الرئيس السيسي يشاهد استعراضًا لأسلحة ومعدات الجيش الثالث الميدانى

الرئيس السيسى يستعرض مؤشرات مجمل أداء الاقتصاد المصري خلال الفترة الماضية ويوجه بمواصلة التعاون المكثف بين الحكومة والقطاع الخاص فى إطار مبادرة خفض أسعار السلع الأساسية بهدف التخفيف من أعباء المواطنين


print