الخميس، 02 مايو 2024 05:37 م

عقلية حكيمة رشيدة لن تتكرر..

وكيل "الشيوخ": الرئيس السيسى زعيم وطنى شجاع استطاع بناء جيش صلب أصبح رقمًا قويًا عالميًا

وكيل "الشيوخ": الرئيس السيسى زعيم وطنى شجاع استطاع بناء جيش صلب أصبح رقمًا قويًا عالميًا المستشار بهاء أبوشقة
الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 02:00 م
كتب محمود حسين
أكد المستشار بهاء أبوشقة وكيل أول مجلس الشيوخ، أن ماشاهدناه اليوم في اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة بالسويس، أكد الرؤية الثاقبة للرئيس عبد الفتاح السيسي ونظرته المستقبلية في تدعيم تسليح الجيش المصري، ليكون رادعا لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن.

وأضاف أبوشقة، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم، أن ما نراه اليوم في اصطفاف تفتيش حرب للجيش المصري، أكد أن الرئيس يعمل في صمت ويتحسس مواقع أقدامه، حيث بني قوة عسكرية جبارة للحماية وليست للعدوان، أصبحت رقما قويا ومؤثرا على المستوى الدولي، واستطاعت مصر حماية حدودها وأمنها.

وتابع وكيل الشيوخ، أن قوة الجيش المصري هى رد على المغرضين الذين انتقدوا تدعيم تسليح الجيش باحدث الأسلحة والمعدات، بدعوات مغرضة، مستغلين فيها الأزمات التي مرت بالعالم سواء أزمة كورونا أو الأزمة الروسية الأوكرانية، ولكن قد وضح للجميع الآن أن ما اعتمده الرئيس من استراتيجية وطنية لتدعيم القوات المسلحة، أثبت الزمن الآن صحتها وقوة حجتها وبرهنت للجميع أننا أمام زعيم وطني شجاع بعقلية حكيمة رشيدة لن تتكرر، وأصبحنا الآن في الترتيب العاشر على جيوش العالم.
 
وتابع أبوشقة، أن أصحاب الحناجر الكاذبة لم نسمع لهم صوتاً في الحرب على غزة، ووضح للكافة بأنهم عقول فارغة مضللة لهم أهواء وأجندات خاصة، في حين يبنى أبناء هذا البلد المخلصين وطنهم بكل جهد وإخلاص.
 
ووجه أبوشقة تحية تقدير واحترام واعتزاز للقوات المسلحة المصرية درع الوطن وسيفه على ما تقوم به من جهود فى السلم والحرب.

الأكثر قراءة



print