الأربعاء، 15 مايو 2024 02:03 م

النائب أحمد فوزي: نجدد تفويض الرئيس السيسي في أي قرارات.. ولن تكون سيناء أرض وساحة المعركة

النائب أحمد فوزي: نجدد تفويض الرئيس السيسي في أي قرارات.. ولن تكون سيناء أرض وساحة المعركة مجلس الشيوخ
الأربعاء، 18 أكتوبر 2023 10:20 م
كتب محمود حسين
 
 
أعلن النائب أحمد فوزي، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، تفويضه الرئيس عبد الفتاح السيسي في اتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لحماية الأمن القومي المصري.
 
جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، للنظر فى تداعيات الأوضاع بالأراضى الفلسطينية.
 
  وقال فوزي": لقد طفح الكيل، الملايين فى الميادين والمنازل والبيوت يعتصرون ألما وحزنا على ما يحدث فى فلسطين الشقيقة، أين المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان، وأمريكا التي كانت تتشدق بحقوق الإنسان مما يحدث من الاحتلال الصهيوني من تهجير قسري لشعب أعزال لم يتخلى أبدا عن قضيته والشعب المصرى خلفه وأمامه يسانده ويدعمه.
وتابع "فوزي": هناك مجازر ومذابح وسط صمت المجتمع الدولي والدول الكبرى، ظهر الرئيس السيسي وأخذ على عاتقه حماية هذه الأمة".
 
ووجه عضو مجلس الشيوخ، رسالة إلى الرئيس السيسي: "سيادة الرئيس لقد كتب عليك من قبل حماية هذا الوطن حينما خرج الشعب المصرى كله ونزل الميادين ولبيت نداء الشعب، والآن نجدد العهد والوعد لكم بتفويضكم في اتخاذ أي أجراءات وتدابير لحماية الأمن القومي لمصر وحماية أرض".
 
كما وجه حديثه للشعب الفلسطيني: "مهما حصل من مجازر لن نتخلى عنكم ولن تكون سيناء أرض وساحة المعركة، أرض فلسطين للفلسطنيين، واقول لشعب فلطسين اصبروا وصابروا ورابطوا".
 
 
 
 
 
 

الأكثر قراءة



print